خبر عاجل
You are here: Home / دولية / اللجوء الى الحاسة السادسة والسحر والشعودة للعثور على الطائرة الماليزية المفقودة
اللجوء الى الحاسة السادسة والسحر والشعودة للعثور على الطائرة الماليزية المفقودة

اللجوء الى الحاسة السادسة والسحر والشعودة للعثور على الطائرة الماليزية المفقودة

téléchargement (4)

بعد أن عجزت كل الوسائل التكنولوجية الكشف عن تحديد مكان الطائرة الماليزية المختفية منذ أسبوعين خرجت المغربية مريم التازي مفتشة الشرطة الخاصة الوحيدة في العالم العربي لتؤكد ان الطائرة موجودة في مكان قريب من تايلاند.

وقالت التازي إنها بواسطة الحاسة السادسة عرفت أن الطائرة الماليزية موجودة قرب تايلاند، رغم علمها بأن تايلاند احتمال بعيد حسب خط مسار الطائرة، إلا أنها تؤكد أن الطائرة ارتطمت بالأرض وتحديدا بغابة نائية وليست في البحر.

وأشارت التازي في حديثها لموقع العربية إلى أنه بواسطة الحاسة السادسة معرفة ما لا يستطيع أن يتوصل إليه أي باحث، معلنة عن استعدادها للتعاون لكشف عن مصير الطائرة الماليزية، مضيفة: “تابعت مسار الرحلة.. وبالحاسة السادسة أستطيع أن أعرف المكان، ومستعدة للتعاون مع أي جهة عربية أو عالمية”.

من جانبها قال الناشطة الكويتية صاحبة الآراء المثيرة للجدل، سلوى المطيري، إن اختفاء الطائرة الماليزية تأييد من الله تعالى لها لتثبت “مكرمتها”، داعية إلى الاستعانة بها للكشف عن مكان الطائرة.

وادعت “المطيري” في فيديو انتشر لها مؤخرا، أن رجلا آسيويا هو الذي تسبب بالكارثة، موضحة أن الطائرة المفقودة كانت تحمل على متنها رجلا وصفته بـ”الشخصية المهمة المخفية”، لم يفصح عن نفسه أثناء الرحلة.

وأفادت “المطيري” أن عمر الرجل  بين الأربعين والستين عاما، وأنه مسؤول كبير، وقد حدثت الكارثة بسببه، مؤكدة أنها لن تدلي بأي معلومات إضافية إلا عند التواصل معها من قبل جهات رسمية.

يشار الى انه كان أفراد ماليزيون قد لجأوا إلى استخدام السحر فى محاولة منهم لاستعادة الطائرة المفقودة منذ أيام، وعقدوا طقوسا بمطار كوالالمبور للمساعدة فى تحديد موقع الطائرة بوينج التابعة للخطوط الجوية الماليزية.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW