[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]

خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / اللاعب 12 في مواجهة صبيان المدرجات
اللاعب 12 في مواجهة صبيان المدرجات

اللاعب 12 في مواجهة صبيان المدرجات

3006219385_1_3_5euNuPL7

جميلة بادودي/إعلامية متدربة

كيف يمكن لجماهير لقبت في أكثر من مناسبة بكونها أفضل جماهير في العالم ،بل كيف لشباب أبدعوا وأبهروا واحتلوا مدرجات المستديرة واستطاعوا أن يكسبوا بدورهم جماهير لهم ،جماهير تحضر لمشاهدة والإستمتاع بجماهير فرق تسحب الأنظارمن الرقعة الخضراء لتتجه إلى مستطيلات إسمنتية تفوح منها رائحة الشباب وتبعث على الفرجة والمتعة التي طالما إفتقدتها بعض المباريات .

فكيف لأمل رياضة تسمى كرة القدم المغربية أن يمنح هذا كله وأصدق أنه السبب أيضا في مشاهد تبعث على الحسرة والتحسر ، فهل تصدق ان من يملك الشغف والإبداع يحمل في داخله أيضا فائضا من الصبيانية البلهاء، وأن من يحمل بين يديه مربعا دقائق لرسم الإبداع يمكن أن يدمر ما أمامه بأحجار تحملها اليد نفسها. فكيف لأوكسجين المباريات الوطنية أن يبعث ثنائي أوكسيد الكربون ليدمر ويلوث جو الروح الرياضية والملتقيات الشبابية .

أنا عاجزة عن تصديق ذلك،أو ربما أني أحاول جاهدة الإبقاء على صورة رسمها عاشق في المدرجات   في محاولة لإنصاف هذا الأخير والذي همه الوحيد، الوقوف وراء ظهر ناديه المفضل والممثل ب11 لاعبا في المستطيل لا ينتظر منهم شيئا سوى إعطاء جزء مما يعطيه هذا العاشق داخل المدرجات وما يبذله خارجها . ويبقى طيش الصبيان يسيل المداد ويلطخ به سمعة  فنان المدرجات.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]
الإنتفاضة

FREE
VIEW