خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / الكتابة الإقليمية لحزب الوردة بالرحامنةوحميد نرجس يعقدان لقاءا تواصليا مع الملتحقين الجدد بالحزب بابن جرير
الكتابة الإقليمية لحزب الوردة بالرحامنةوحميد نرجس يعقدان لقاءا تواصليا مع الملتحقين الجدد بالحزب بابن جرير

الكتابة الإقليمية لحزب الوردة بالرحامنةوحميد نرجس يعقدان لقاءا تواصليا مع الملتحقين الجدد بالحزب بابن جرير

الإنتفاضة : ابن جرير

انعقد مساء اليوم الجمعة 4 يونيو 2021 بالمقر الجديد للكتابة الإقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالرحامنة لقاءا تواصلي جمع بين العديد من مناضلي ومناضلات حزب الوردة بابن جرير منهم القدامى يتزعمهم الكاتب الإقليم للحزب يالرحامنة و اعضاء من الكتابتين المحلية والإقليمية ،ومنهم الملتحقون الجدد بالحزب يتزعمهم الدكتور حميد نرجس الرئيس السابق لجهة مراكش ٱسفي والبرلمانيين عبد اللطيف الزعيم وعبد الحق الفائق ورئيس المجلس الحضري لابن جرير وبعض من نوابه والأستاد العلوي بالإضافة الى مجموعة من المستشارين الجماعيين ببلدية ابن جرير .

اللقاء الذي افتتح بكلمة ترحيبية باسم الكتابة الإقليمية لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية قدمها مروان المستعين رحب فيها بالدكتور حميد نرجس ومن معه من الملتحقين الجدد بالحزب بمدينة ابن جرير تميز بإلقاء كلمات كلمة لكل من الكاتب الإقليمي للحزب مولاي أحمد الشبايك و الدكتور حميد نرجس الرئيس السابق لمجلس جهة مراكش آسفي والمحامي الأستاذ بنسلام واليرلمانيين الفائق عبد الحق وعبد اللطيف الزعيم ،و كذا الاستاذ مولاي عبد العزيز المنسق السابق لحزب التجمع بالإقليم ورئيس جماعة ابن جرير بالاضافة الى كلمات اخرى لمجموعة من الإتحاديين والإتحاديات.

الأستاد مولاي أحمد الشبايك الكاتب الأقليمي لحزب الوردة أكد في كلمته على ان إلتحاق حميد نرجس ورفاقه بالحزب الإتحادي جاء بعد ما اقتنع الجميع بأن المرحلة المقبلة باقليم الرحامنة تقتضي مناجميعا التكثل ومضاعفة مجهودات جميع الاتحاديين والاتحاديات لكي نصحح مسار قطار التنمية بالإقليم ونحقق لساكنة الإقليم تنمية شاملة وفق ما جاء في المخطط التنموي الجديد .
مولاي احمد الشبايك لم يفته بأن يشير ايضا الى انه وإخوانه فخورون بالدكتور حميد نرجس لكونه وطني رحماني غيور شغوف بحبه لخدمة منطقة الرحامنة بأكملها وان المصلحة. الوطتية تقتضي منا ذلك .

الدكتور حميد نرجس عبر بدوره انه جد مسرور بالإلتحاق بإخوانه الإتحاديين وانه فخور بالإشتغال و ضع يده في يد الأطر الاتحادية المحلية لخدمة الساكنة وتنزيل برنامج طموح متكامل يساهم في تحسين المستوى المعيشي لسكان هذا الإقليم الذي لا زال يعاني من خصاص كبير في المجالات الإقتصادية والاحتماعية .

بعد ذلك توالت الكلمات لمجموعة من المناضلين عبروا من خلالهم عن انتظارات الساكنة بالمناطق الحضرية وللقروية بالاقليم ،كما اشادت المداخلات بالقرار التاريخي الذي اتخده كل من الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية والدكتور حميد نرجس. عاقدين العزم على مواصلة النضال والعمل بإخلاص لخدمة السااكنة .والسير على خطى الزعماء الإتحاديين الأوائل رحمة الله عليهم.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW