[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]

خبر عاجل
You are here: Home / ثقافة و فن / “القناة الأولى” تعد بموسم تلفزيوني غني ومتنوع‎
“القناة الأولى” تعد بموسم تلفزيوني غني ومتنوع‎

“القناة الأولى” تعد بموسم تلفزيوني غني ومتنوع‎

وعدت القناة “الأولى” المشاهدين بأن يكون الموسم التلفزي الجديد “غنيا ومتنوعا، من حيث السلسلات الدرامية، والبرامج الوثائقية، والترفيهية، وتلك الموجهة إلى الشباب، فضلا عن المواعيد الإخبارية، التي ستأخذ المشاهدين، مرة أخرى، لعيش مغامرات جديدة تمنح شحنة كبيرة من المتعة والترفيه والعواطف الصادقة”.

وتطرقت القناة لمختلف البرامج التي ستقوم ببثها، ومنها برامج الترفيه، ووعدت بـ”عرض مبتكر وشحنة عالية من المشاعر”

وقال بلاغ للقناة: “بفضل الإنتاجات الجديدة على الأولى، سيعيش المشاهدون لحظات خالصة من الترفيه الذي سيزين أمسياتهم العائلية، وبرامج جديدة ستجعلهم يعيشون تجربة مليئة بالمشاعر الصادقة”.

وتحدثت القناة عن “الدراما كما لم تشاهدوها من قبل”، قائلة: “بخطوات ثابتة، تسير الأولى، بمناسبة موسمها التلفزي الجديد، على درب تكريس ريادتها المستحقة في مجال السلسلات الدرامية”.

وعن البرامج الوثائقية، قال المصدر ذاته إنها “قبلة التواقين للسفر والاكتشاف والمتحمسين للمعرفة”، موردا أن “المكانة المهمة التي تفردها الأولى، مجددا في موسمها الجديد، للبرامج الوثائقية التي تتطلب الكثير من أجل إنتاجها، لا يمكن إلا أن تعكس التزامها نحو هذا الصنف من الإنتاجات الموجهة لنشر الثقافة وإرضاء الجمهور التواق للسفر والاكتشاف والمتحمس للمعرفة”.

وتعهدت القناة أيضا بتقديم “عرض مميز يمد جسور التواصل بالجمهور الشاب”، معلنة عزمها خلال هذا الموسم التلفزي على “تعزيز علاقاتها مع الشباب ومد جسور تواصل متين مع الأطفال، ولهذا الغرض تم تصميم برامج تلائم هذه الفئة العمرية مع الالتزام دائما بشرطي الجودة والإبداع”.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]
الإنتفاضة

FREE
VIEW