خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / القجع يكشف عن موعد مشاركة حدادي رفقة “الأسود”
القجع يكشف عن موعد مشاركة حدادي رفقة “الأسود”

القجع يكشف عن موعد مشاركة حدادي رفقة “الأسود”

الانتفاضة

تحدث فوزي القجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، بعيدا عن كل تحفظ ، عن مستقبل منير حدادي مهاجم نادي برشلونة الإسباني رفقة المنتخب الوطني الأول، وعن آخر المستجدات الخاصة به.

وصرح القجع، أنه مباشرة بعد توصل الجامعة برغبة حدادي في حمل قميص المنتخب الوطني، ربطت مسؤولو جامعة الكرة اتصالاتهم بمهاجم برشلونة، الذي انتقل إلى مدينة أكادير رفقة عائلته ووكيل أعماله.
وأضاف رئيس الجامعة، أن حدادي وقف عن قرب على مدى تحضيرات المنتخب الوطني بمدينة أكادير، استعدادا لملاقاة منتخب هولندا، حيث اجتمع القجع مع حدادي وطلب من محاميه تقديم ملف حدادي حتى تشرع الجامعة في اتخاد كل التدابير اللازمة.
وكشف القجع، في حديثه عن رغبته في محادثة رئيس الاتحاد الدولي شخصيا بخصوص ملف حدادي، عندما قال، أن اجتماعا مرتقبا على مستوى الاتحاد الدولي، سيجمعه قريبا برئيس “الفيفا”، سيتناول من خلاله ملف حدادي، على اعتبار أن حمل حدادي لقميص المنتخب الوطني، بات من أوليات الجامعة، مضيفا، إلى ان مهاجم نادي برشلونة الإسباني، سيتأهل رسميا شهر غشت المقبل من أجل قميص المنتخب الوطني، والمشاركة مع المجموعة الوطنية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW