خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / الفيفا يرخص لمنير الحدادي بحمل قميص المنتخب المغربي لكرة القدم‎
الفيفا يرخص لمنير الحدادي بحمل قميص المنتخب المغربي لكرة القدم‎

الفيفا يرخص لمنير الحدادي بحمل قميص المنتخب المغربي لكرة القدم‎

الانتفاضة

أبدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” موافقته على حمل “منير الحدادي” المحترف بفلانسيا الإسباني واللاعب السابق لبرشلونة،  لقميص الاسود في الفترة المقبلة.

وحسب مصدر مقرب من “الفيفا”، سيكون بإمكان “الحدادي” اللعب رفقة المنتخب الوطني بداية من مباراة مالي شهر غشت المقبل برسم منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لتصفيات كأس العالم 2018 المقررة بروسيا.

وكان “منير الحدادي” ووالده اجتمعا مؤخرا برئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “فوزي لقجع” حيث أبديا رغبة اللاعب في حمل قميص الأسود في المرحلة المقبلة، وهو ما تم تجسيدها بعدما وضع “منير”طلبا خطيا لدى الاتحاد الدولي لأجل ذلك، فيما باشرت الجامعة الأجراء القانونية لتأهيل اللاعب.

تجدر الأسارة أن “منير الحدادي” سبق له ان لعب لمنتخب إسبانيا لبضع دقائق، في مباراة تصفيات اليورو 2016 ضد مقدونيا، حيث كان مدرب منتخب اسبانيا”ديلبوسكي” قد سارع لقطع الطريق أمام المنتخب المغربي للظفر بخدمات “الحدادي”.

 وذكرت صحيفة آس الإسبانية أنه تم الإستناد إلى المادة 8،1 من الفصل الثالث من النظام الأساسي للاتحاد الدولي لكرة القدم، والذي يتيح لأي لاعب إمكانية تغيير المنتخب الذي يريد تمثيله، شريطة أن لا يكون خاض المنافسة نفسها التي نافس ضمنها المنتخب الذي اختار اللعب له أولا، وأن لا يكون سنه قد جاوز ال 21سنة.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW