خبر عاجل
You are here: Home / ثقافة و فن / الفنانين مراد البوريقي وفريد غنام يضيئان سماء فلسطين في مهرجنها الدولي الخامس عشر للرقص والموسيقى

الفنانين مراد البوريقي وفريد غنام يضيئان سماء فلسطين في مهرجنها الدولي الخامس عشر للرقص والموسيقى

farid

أضاء الفنانين مراد البوريقي وفريد غنام، نجمي برنامج المسابقات الشهير “The Voice”، سماء فلسطين بألوان مغربية، في الليلة الثانية من مهرجان فلسطين الدولي الخامس عشر للرقص والموسيقى، حيث تفاعل المئات من الجمهور الفلسطيني مع الإطلالة الأولى للنجمين المغربيين، الذين أشادا بالجمهور، وتفاجئا بحجم الاستقبال الكبير الذين حظيا به من الجمهور الفلسطيني.
وأشعل الفائز بالمركز الأول في برنامج “THE Voice” مراد البوريقي حماس الجمهور، بباقة من أغانيه التي تميز بها في البرنامج، وأخذهم في رحلة إلى عالم الطرب العربي الأصيل.

وأهدى البوريقي جمهوره الفلسطيني الذي احتشد بالمئات، أغنيته الأولى “سيدتي”، والتي أنتجها بعد انتهاء مسيرته في برنامج اكتشاف المواهب. التي لاقت استحسانا كبيرا من الجمهور، الذي بادله الصيحات التشجيعية والتصفيق.

ومن الطرب الأصيل، أطل الفنان فريد غنام على الجمهور ليأخذهم في رحلة صاخبة في أجواء الفن السريع، وأغاني الراي والتراث المغربي الذي اشتهر بتقديمه خلال رحلته بالبرنامج، وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

وصدحت الأنغام المغاربية العربية في سماء رام الله، وردد المئات خلفه الأغنية المغربية الشهيرة “عايشة”، و”روحي يا وهران”، والعديد من الأغاني التي رددها الجمهور رغم صعوبة لهجتها، في إشارة إلى رسالة الموسيقى الواحدة.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW