‘العدالة والتنمية’ يطالب بالتحري في التهديدات التي تتعرض لها النائبة البرلمانية أمينة ماء العينين

aminamaalaynin 

أصدر فريق “العدالة والتنمية” بمجلس النواب، بيانا يدين فيه تهديدات تعرضت لها النائبة البرلمانية المنتمية لفريقه البرلماني أمينة ماء العينين، من طرف جهات مجهولة. وطالب البيان الجهات المسؤولة بالبحث والتحري للكشف عن هوية هذه الجهات والوقوف على أهدافها واتخاذ المتعين بشأنها.

من جهتها كشفت ماء العينين في اتصال مع موقع “لكم. كوم” أنها تتعرض لمضايقات منذ ما يقرب السنة، من خلال قرصنة حسابها على “الفيسبوك” وإنشاء حسابات باسمها وباسم زوجها.

وقالت ماء العينين إن رسائل نصية تصلها من أشخاص مجهولين على بريدها الإلكتروني، تتضمن تهديدات من قبيل أنهم سيخبرون زوجها بأنها تخونه إذا لم تجب على هاتفها. مضيفة في تصريحها، أن الرسائل التي تصلها تفيد أن تحركاتها تراقب بشكل دقيق.

وأكدت ماء العينين أنها لا تشك في أي جهة ما، معتبرة ذلك فعلا صبيانيا، ولا يرقى إلى مستوى النقاش، وقد تحاشت الأمر منذ مدة، غير أن ما جعلها تصدر بيانا رفقة الفريق البرلماني كون المضايقات بلغت درجة التهديد بتفريقها لأسباب تمس أخلاقها كسياسية وكزوجة.

وعرفت النائبة البرلمانية بمواقفها المنتقدة للجهات النافذة داخل الدولة من خلال تدخلاتها أمام البرلمان أو من خلال مقالاتها التي تنشر على نطاق واسع في وسائل إعلام رقمية ومكتوبة.

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

 الرباط تستضيف الدورة السابعة من مهرجان الطفل

الانتفاضة الصافي مصطفى تستضيف مدينة الرباط، في الفترة الممتدة من 20 الى 28 من شهر …