خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة تحصل على حقوق نقل جميع مباريات كأس إفريقيا 2015
الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة تحصل على حقوق نقل جميع مباريات كأس إفريقيا 2015

الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة تحصل على حقوق نقل جميع مباريات كأس إفريقيا 2015

k30

أكدت تقارير صحفية، أن الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، تمكنت من الحصول على حقوق نقل جميع مباريات كأس إفريقيا 2015 المقرر تنظيمها بالمغرب، مطلع السنة المقبلة.
وأسفرت مفاوضات مسؤولي الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، مع مسؤول مؤسستي “بي إن سبور” و”سبور فايف” المالكتين لحقوق النقل التلفزي لكأس إفريقيا، على حصول المغرب على حقوق البث الأرضي المباشر لجميع المباريات.
وأوضحت أن الشركة الوطنية للإذاعة والتفلزة، تعهدت بتقديم خدمات ومساعدات للشركتين المالكتين لحقوق النقل، لتمكنيهما من نقل المباريات في أحسن الظروف.
ولن يكون بإمكان الجالية المغربية الموجودة في جميع أنحاء العالم متابعة مباريات المنتخب الوطني عبر القنوات المغربية، على اعتبار أن البث أرضي فقط، إذ سيكون لزاما عليهم متابعة المباريات عبر “بي إن سبورت” المالكة حقوق النقل عبر العالم.
وساهم احتضان المغرب لكأس إفريقيا للأمم، في حصوله على النقل التلفزي لجميع مباريات العرش الافريقي بدل اقتصار النقل على مباريات المنتخب الوطني.
وتواصل الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة مفاوضاتها للحصول على حقوق نقل مباريات كأس العالم للأندية الذي سينظم بدوره بالمغرب في دجنبر المقبل.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW