خبر عاجل
You are here: Home / كتاب الآراء / الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان .. الصمت حكمة.
الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان .. الصمت حكمة.

الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان .. الصمت حكمة.

الانتفاضة
حسن انوار ( بني ملال ).
سكون رهيب داخل قلوب المغاربة جراء جائحة كوفيد19″مأسي من هنا وهناك ( وخا الحكومة ديرى كل المجهودات لمعالجة الوضعية النفسية للمواطن(ة) عبر قيامها بتتبع مجريات الحياة العادية للمستضعفين “تسريع وثيرة تقديم الاعانة بواسطة الصندوق التضامن “محاولة منح تقة قوية للشعب المغربي بكل الوسائل المتاحة، بمنظور الخروج من ضائقة كورنا19 بأقل الخسائر الاقتصادية والاجتماعية تحت عوامل[ التقليل للوفيات] ” معالجة ما يمكن معالجته من الاصابات للمرض الخبيث.
التساؤل المطروح حول تداعيات بعض ( الناس) “خروجهم للشارع العام, للمطالبة بسد رمق الجوع بمنطلق{الكوزينة خاوت و مصروف الاستفادة مدار والو .وحزمة اديال لوليدات والخدمة تفقدات واصبح كل نهار جهنم وتدمر مشت في النفوس .كل واحد تيقول هارأسي .راسي ضرني ..مبقى حداه الى السيد العثماني الله اكون في عونك وعون المسؤولية لهيا فوق ضهرك..).
هل ميسوري < الحال> لهم جواب على تقديم العون. لحكومتنا المحترمة للمساهمة ( باش مقدر الله؟.راه نحن الان نستنجد من الجميع ).
إذن نعود للعنوان <الصمت حكمة >.( واش بالغعل حكمة ام نقمة على الدراوش والمساكين ؟…دخلت اعليكم بالله واش دابا عرفوا حر العذاب النفسي ..خاصة مالين الفلوس. الدوفيز.. الدولار. ناهبي خيرات الوطن ).
~ العبد بالدبزة والحر بالغمزة ~ { الفاهم إفهم ولحمق الى هداه الله} ؛نريد أن بكون لهم الفهم والقصد حول جمع الشمل 《 المواطنة الصالحة 》 توحيد الصف ” التاخي “المواساة مع مطالبة ناس المخزن ان تكون لهم ايادي قوية *بالحق *على العصبان المدني.
المثل يقول | لحن إتمحن\.
الله اجعل لنا مخرج قريب انشاء الله ( معرفنا واش سخط الله او صنع الانسان).
[عسى تكرهوا شيئا وهو احب لكم وتحبوا شيئا وهو اكره لكم.]
رحمتك يا ألله …
رسالة قوية لبعض الفاسدين وناهبي اموال الشعب ..
زمانكم قريب ..● ان لم تقرأوا للزمان عواقيه فليس لكم الدهر بصادق●
[كورنا خلت المواطن يعرف الصديق من العدو].

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW