خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / الشاب المغربي الكندي آدم لمحمدي يفوز بالميدالية البرونزية في سباق التزلج على المنحدرات
الشاب المغربي الكندي آدم لمحمدي يفوز بالميدالية البرونزية في سباق التزلج على المنحدرات

الشاب المغربي الكندي آدم لمحمدي يفوز بالميدالية البرونزية في سباق التزلج على المنحدرات

Quebec-Ski-alpin-EXP-504x300

تألق الشاب المغربي الكندي آدم لمحمدي (18 سنة) بفوزه بالميدالية البرونزية في سباق التزلج على المنحدرات الصعبة، الذي جرى يوم الأحد 16 مارس الجاري بالمحطة الشتوية (لورولي)، التي تقع على بعد بضعة كيلومترات من عاصمة إقليم كيبيك.

واستطاع آدم لمحمدي أن يثبت تفوقه خلال هذه المسابقة، التي تندرج في إطار المنافسات الجامعية في أمريكا الشمالية للاتحاد الدولي للتزلج الألبي على الثلج، بفضل مهاراته التقنية الاستثنائية من بين المتنافسين الذين بلغ عددهم 67 متزلجا قدموا من 7 دول، تتمثل في كندا والولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وسويسرا وإيطاليا وأستراليا.

وكان مستوى المنافسة عاليا جدا، إذ أن نقاط الاتحاد الدولي للتزلج الألبي، وهو نظام التصنيف العالمي للمتزلجين، لأفضل المتزلجين ال15، تراوح ما بين 19 و30 نقطة، بالإضافة إلى ذلك، كانت عقوبة هذه المسابقة محددة ب 18ر23 نقطة.

وحقق آدم سابع أسرع توقيت في الجولة الأولى وثالث أسرع توقيت في الجولة الثانية بواقع 53 ثانية و 04 جزء من المئة، ليحتل المركز الثالث بمجموع دقيقة واحدة و52 ثانية و19 جزء من المئة، أبعد بجزء واحد من المئة عن الفائز بالجائزة الفضية، الأمريكي جاي أوغل، (دقيقة واحدة و 52 ثانية و18 جزء من المئة) و43 جزء من المئة عن الفائز الأول في هذه المنافسة، الأمريكي بين مورس (دقيقة واحدة و 51 ثانية و76جزء من المئة).

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW