خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / السلطة المحلية بنزالت لعظم تقوم بحملة تحسيسية وعملية تعقيم بمختلف الادارات
السلطة المحلية بنزالت لعظم تقوم بحملة تحسيسية وعملية تعقيم بمختلف الادارات

السلطة المحلية بنزالت لعظم تقوم بحملة تحسيسية وعملية تعقيم بمختلف الادارات

خالد هيروس/الانتفاضة

قامت السلطة المحلية مرفوقة بالدرك الملكي و القوات المساعدة بنزالت لعظم بحملة تحسيسية في أوساط أصحاب سيارات الأجرة و ذلك من أجل تذكيرهم بالقرارات المتخذة من قبل وزارة التجهيز والنقل و المتمثلة في تحديد عدد الركاب في ثلاثة و ضرورة احترام التسعيرة .
كما قمت السلطة المحلية بالاشراف على عملية تعقيم الادارات و الاحياء و محلات و جنبات السوق الاسبوعي، كما قامت بحملة تحسيسية لدى كل المحلات المتواجدة بمركز نزالت لعظم.
كما قامت نفس اللجنة بحملة توعية في مركز نزالت لعظم بخطورة فيروس كورونا عن طريق مكبر الصوت و أكدت على ضرورة التزام المواطنين منازلهم و اتحاد تدابير الوقاية من هذا الوباء و احترام شروط النظافة ، و عدم الاستماع للاشاعات و اخد الاخبار من الجهات الرسمية ، كما قامت اللجنة بطمأنة الساكنة بالتزام الدولة بتوفير جميع المواد الغذائية و الصيدلية و مراقبة أثمانها منعا لكل احتكار أو زيادة في الأثمان.
كما أكدت اللجنة على الساكنة بضرورة الحد من تنقلات المواطنين و اجتناب الأماكن المزدحمة الا للضرورة،و أن الاسبوعين القادمين ستكون حاسمة في الحد من انتشار هذا الوباء شريطة التزام المواطنين بتعليمات الجهات الرسمية .

 

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW