السائق الفرنسي جون كارل فيرناي يتمكن من الفوز بمدار سباق السيارات مولاي الحسن بمراكش

الانتفاضة

تمكن السائق الفرنسي جون كارل فيرناي على متن سيارة من نوع أودي، اليوم الأحد من الفوز بمدار سباق السيارات مولاي الحسن بمراكش، بالمرتبة الأولى للسباق ا لثاني ل لجائزة الكبرى لمراكش للسيارات السياحية التي تعتبر المحطة الأولى من بطولة العالم في هذه الرياضة الميكانيكية لهذا الموسم.
وعادت المرتبة الثانية، للسباق الثاني للجائزة الكبرى لمراكش المنظمة يومي 7 و8 أبريل الجاري برعاية الملك محمد السادس، الى البطل المغربي المهدي بناني على متن سيارة من نوع فولغزفاغن، والمرتبة الثالثة للاسباني بيبي أوريولا على متن سيارة من كوبرا ليون.
وأكد البطل المغرب في تصريح للصحافة أنه كان محظوظا جدا بانطلاقة جيدة التي مكنته من تبوأ المرتبة الثانية، وأنه كان حريصا لتفادي الوقوع سيارته في مشاكل تقنية، معربا عن سعادته بالفوز بالمرتبة الثانية في هذه التظاهرة المقامة ببلده المغرب.
يذكر أن السباق الأول ل لجائزة الكبرى لمراكش للسيارات، التي تتضمن ثلاثة سباقات، تم اجراؤه أمس السبت، حيث فاز بالمرتبة الأولى الايطالي غابرييل تاركيني، على متن سيارة من نوع هيونداي، أما المغربي فاحتل الرتبة الخامسة.
تجدر الإشارة الى مرحلة مراكش المندرجة ضمن أجندة الاتحاد الدولي لسباق السيارات، تشكل انطلاقة بطولة العالم لسباق السيارات السياحية لموسم 2018 والتي تشمل 10 مراحل، حيث ستجرى بكل من هنغاريا ( 28 و29 أبريل) وألمانيا ( 10-12 ماي) وهولندا ( 19- 21 ماي) والبرتغال(23و24 يونيو) والأرجنتين ( 4 و5 غشت) والصين ( لينغبو يومي 29 و30 شتنبر، ووهان 5- 7 أكتوبر) واليابان ( 26- 28 أكتوبر) وجزيرة ماكاو( 15- 18 نونبر) .

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

الرياض .. انطلاق أعمال ندوة الإنتربول الـ 23 لتدريب أفراد الشرطة بمشاركة المغرب

الانتفاضة انطلقت اليوم الإثنين، أعمال ندوة الإنتربول الـ 23 لتدريب أفراد الشرطة، التي تنظمها المنظمة …