[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]

خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / الزاكي: مصلحة الشعب المغربي وصحّته أهم من تنظيم كأس إفريقيا
الزاكي: مصلحة الشعب المغربي وصحّته أهم من تنظيم كأس إفريقيا

الزاكي: مصلحة الشعب المغربي وصحّته أهم من تنظيم كأس إفريقيا

agadir___conference_de_presse___baddou_zaki___g_486670108 (1)

أكّد مدرب المنتخب الوطني، بادو الزاكي، يوم الاثنين بأكادير أن أي قرار سيصدر عن الكونفدرالية الإفريقية “الكاف” لن يؤثر على منصبه، مؤيدا قرار الحكومة المغربية بالتمسك بتأجيل استضافة كأس أمم افريقيا الذي يصرّ الكاف على إقامته بموعده، دون الأخذ بعين الاعتبار هواجس المغرب من فيروس ايبولا.

وقال الزاكي خلال ندوة صحيفة :”عندما اتخذت الحكومة هذا القرار، فهي تعلم ما هي الأسباب. لا يمكنني أن أتحدث عن العقوبات، نحن نثق في الحكومة وفي المسؤولين ونعرف لماذا تم طلب التأجيل”، مضيفا أن “هذا من مصلحة الشعب المغربي وصحته العامة. أي قرار سيتم إصداره لن يؤثر على نفسيتي مادام أنه في مصلحة المواطن المغربي”.

وأكد الناخب الوطني، أن المنتخب المغربي على أتم الاستعداد لخوض مباراته الودية ضد نظيره البنيني يوم الخميس المقبل بملعب أكادير الكبير في إطار استعداداته لكأس إفريقيا للأمم، مشيرا إلى أن “منتخب البنين يستحق الاحترام لأنه لم يعد هناك مجال للتمييز بين فريق قوي وآخر ضعيف على المستوى القاري”، مضيفا أن المنتخب الوطني سيحاول أن يلعب مباراة جيدة.

وأبرز أن أداء المنتخب الوطني في تحسن مستمر من مباراة إلى أخرى، مشددا على أهمية اللقاءين الوديين اللذين سيجريهما ضد منتخبي البنين وزيمبابوي من أجل “تصحيح بعض الأخطاء في المباريات السابقة ولتأكيد أن المنتخب المغربي يسير بخطى ثابتة”.

وأوضح الزاكي أنه تمت المناداة على 26 لاعبا وفقا لاختيارات الناخب الوطني، مؤكدا أن الغائب الوحيد عن تجمع المنتخب الوطني هو لاعب وسط الميدان مبارك بوصوفة بسبب الإصابة.

وعن مدى تأثير هذا القرار على استعدادات النخبة الوطنية، شدد الزاكي على أن “هذا الأمر لن يغير شيئا في برنامجنا الذي نوظفه بالطريقة الصحيحة لأننا واثقون من صواب الاختيار الذي اتخذه المغرب”.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]
الإنتفاضة

FREE
VIEW