الرجاء يواجه سطيف الجزائري والـ MAT والفتح يواجهان الأهلي والزمالك

raja_327123875

بعد تأهل كل من فرق الرجاء البيضاوي، والمغرب التطواني، والفتح الرباطي، للأدوار الموالية للكؤوس الإفريقية، ينتظر أن تواجه الأندية المغربية مباريات صعبة في الدور الثاني، سواء في عصبة الأبطال الإفريقية، أو كأس الإتحاد الإفريقي.

ففي بطولة عصبة الأبطال الإفريقية، سيواجه فريق الرجاء البيضاوي، فريق وفاق سطيف الجزائري، في مقابلة مغاربية قوية، حيث ستكون مباراة الذهاب في الدار البيضاء على أن تكون مباراة الإياب بالجزائر.

في حين سيواجه فريق المغرب التطواني، الأهلي المصري في مقابلة لن تخلوا من تنافسية تكون عادة في المباريات التي تجمع الفرق المغربية ضد الفرق المصرية، أذ من المنتظر أن تكون مباراة الذهاب بملعب سانية الرمل بتطوان، في حين ستكون مباراة العودة بأحد ملاعب القاهرة.

مواجهة مصرية مغربية أخرى، لكن هذه المرة في كأس الاتحاد الإفريقي، ستجمع بين الزمالك المصري، والفتح الرباطي المغربي، في ديربي مصري مغربي سيعيد إلى الأذهان المواجهات القوية التي تجمع فرق البلدين.

وكان الرجاء البيضاوي، قد تأهل مساء اليوم، علي حساب كايزر شيفس الجنوب إفريقي بعد الفوز عليه ذهابا وإيابا بمجموع ثلاثة أهداف لصفر في دوري عصبة الأبطال وهي نفس المنافسة التي تأهل إلي دورها الموالي فريق المغرب التطواني على حساب كانو بيلارز النيجيري بمجموع أهداف المبارتين حيث فاز الـ MAT في مباراة الذهاب بتطوان بأربعة أهداف لصفر على الفريق النيجيري في حين انهزم في مقابلة الإياب بهدفين لواحد، هذا في الوقت الذي تأهل الفتح الرباطي في كأس الـ CAF على حساب الموانئ الطوغولي، بعد الفوز عليه في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف لصفر في حين انهزم الفريق الرباطي في مباراة الإياب بهدفين لواحد.

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

أسس شراكة متينة وفعالة في الأفق بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين

الانتفاضة استقبل شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، يوم الخميس 26 يناير 2023، …