خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / الرجاء يفوز على مونتيري و يتأهل لنصف نهاية كأس العالم للأندية
الرجاء يفوز على مونتيري و يتأهل لنصف نهاية كأس العالم للأندية

الرجاء يفوز على مونتيري و يتأهل لنصف نهاية كأس العالم للأندية

MOROCCO-SAHARA-FEATURE

حقق نادي الرجاء البيضاوي إنجازا تاريخيا بانتصاره على فريق “مونتيري” المكسيكي بهدفين لواحد، مساء يوم امس السبت، بمناسبة ربع نهاية كأس العالم للأندية المقامة حاليا بمدينتي أكادير ومراكش، ليتأهل بذلك إلى نصف نهاية هذه المنافسات، ويحرم الفريق المكسيكي من تكرار إنجاز العام الماضي عندما بلغ دور الأربعة في الكأس ذاتها.

 واستطاع النسور الخضر، عبر هدفي شمس الدين الشطيبي، في الدقيقة الـ24، والإيفواري كوكو في الدقيقة 95 من الشوط الإضافي الأول، الانقضاض على الفريق المكسيكي الذي سجل هدفا وحيدا في اللقاء بواسطة لاعبه الأرجنتيني خوسي ماريا باسنتا في الدقيقة الـ53.

 وواصل الرجاء البيضاوي، بقيادة مدربه التونسي فوزي البنزرتي، مستواه التقني الطيب الذي ظهر به الفريق خلال منافسات “الموندياليتو”، بعد أن فاز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي، الأربعاء الماضي، ليعوض بذلك مشاركته في النسخة الأولى عندما خسر أمام كورينثيانز البرازيلي، وريال مدريد الاسباني، والنصر السعودي.

ويسعى بطل الدوري الاحترافي المغربي، السنة المنصرمة، إلى ضرب عدة عصافير بحجر واحد، منها مواصلة التألق الذي ظهر به الرجاء في منافسات “الموندياليتو” في نسخته العاشرة، وطي صفحة الماضي بعد أن حقق نتائج باهتة، في الموسم الحالي، أفضت إلى التخلي عن مدربه السابق امحمد فاخر.

وينتظر الجمهور المغربي من النسور الخضر، بعد هذا التأهل إلى دوري الأربعة في “الموندياليتو”، أن يحلقوا عاليا في سماء الملعب الكبير لمراكش، حيث صار بإمكان الرجاء اللعب على أحد المراتب الأولى في هذه المنافسة، من خلال مواجهة فريق أتليتيكو مينيرو بقيادة نجمه البرازيلي رونالدينو، في نصف نهائي “الموندياليتو” يوم الأربعاء المقبل.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW