خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / الراشيدية ..متابعة مستشار جماعي منتمي لحزب العدالة و التنمية، في حالة إعتقال وإيداعه السجن، بسبب تحريضه على خرق حالة الطوارئ الصحية.
الراشيدية ..متابعة مستشار جماعي منتمي لحزب العدالة و التنمية، في حالة إعتقال وإيداعه السجن، بسبب تحريضه على خرق حالة الطوارئ الصحية.

الراشيدية ..متابعة مستشار جماعي منتمي لحزب العدالة و التنمية، في حالة إعتقال وإيداعه السجن، بسبب تحريضه على خرق حالة الطوارئ الصحية.

الانتفاضة

قرر وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية لمدينة الرشيدية، متابعة مستشار جماعي منتمي لحزب العدالة و التنمية، في حالة إعتقال وإيداعه السجن، بسبب تحريضه على خرق حالة الطوارئ الصحية.

وحسب ما أفادت به مصادر إعلامية، فإن المستشار الجماعي، تم إيداعه سجن الرشيدية، بعد أن قرر وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية للمدينة، متابعته في حالة إعتقال بتهم “العصيان بواسطة منشورات إلكترونية والتحريض على خرق إجراءات الطوارئ الطبية والامتناع عن تنفيذ القرارات التي تصدرها السلطات العامة”.
وكان المستشار الجماعي الموقوف، قد نشر تدوينة على صفحته في الفيسبوك، يحرض فيها بشكل خطير على خرق حالة الطوارئ الصحية.

وكتب المستشار الجماعي، في التدوينة، “اليوم 27 مارس.. بقات أربعة أيام لخروج الشعب إلى الشوارع للبحث عن لقمة عيشه.. بلا ما تبرزطو لهؤلاء الفقراء ريوسهم بالحجر الصحي وبـ”بقى فدارك” وبعبارات نناقش وندرس ونفكر..”.

هذه التدوينة الخطيرة، كانت سببا في التعجيل بإعتقاله صباح الاحد بالرشيدية، ليحال بعدها على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية، الذي قرر متابعته في حالة اعتقال بعد الاستماع إليه في محضر رسمي.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW