الرابطة الجهوية لجمعيات أمهات وآباء وأولياء التلاميذ بجهة مراكش آسفي تقيل الرئيس

الانتفاضة

عقد المجلس الإداري للرابطة الجهوية لجمعيات أمهات وآباء وأولياء التلاميذ بجهة مراكش آسفي يوم الأحد 13 أكتوبر 2019 انطلاقا من الساعة الحادية عشرة صباحا بمقر الرابطة بدار الجمعيات والمبادرات المحلية بحي كاسطور الحي الحسني مراكش ، دورة استثنائية تمحورت حول الطلب المقدم من المكتب التنفيذي بإقالة رئيس الرابطة، بحسب بيان توصلت موقع الانتفاضة بنسخة منه.
وقرر المجلس الإداري للرابطة الجهوية لجمعيات أمهات وآباء وأولياء التلاميذ بجهة مراكش آسفي بأغلبية أعضائه،بحسب ذات البيان، إقالة رئيس الرابطة السابق (م.ع ) من رئاسة الرابطة الجهوية لجمعيات أمهات وآباء وأولياء التلاميذ بجهة مراكش آسفي ، وإسناد مهام الرئاسة لنائبه الأول ابراهيم أجقاف بناء على القوانين المنظمة للرابطة، وذلك على إثر التجاوزات والأخطاء المتعمدة والمتكررة لرئيس الرابطة الجهوية لجمعيات أمهات وآباء وأولياء التلاميذ بجهة مراكش آسفي ، و التي تضرب في العمق مصداقية وجدية التنظيم ، وتنم عن تهور هذا الأخير وتماديه في التصرفات والسلوكات اللاتنظيمية.
وقال بيان الرابطة إن هذا القرار جاء بعد تريث وضبط للنفس دام قرابة سنة ، وبعد استنفاذ كافة الوسائل والمحاولات والوساطات لإرجاع الرئيس إلى جادة الصواب ، وثنيه عن التصرفات والسلوكات اللامسؤولة التي لا تخدم التنظيم.
وأكد بيان الرابطة عدم تحمل المكتب التنفيذي الجهوي لمسؤولية أي عمل أو تصرف خارج إطار الشرعية القانونية ، كما دعا الجهات المعنية إلى اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة لتفعيل قرار الإقالة .

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

المغرب قبلة للمنتخبات الإفريقية التي تعيش أوضاعا صعبة في ملاعبها

الانتفاضة سعيد صبري تقدمت منتخبات بوركينافاسو، إفريقيا الوسطى، الكونغو الديمقراطية، غامبيا، غينيا، غينيا بيساو، ليبيريا، …