خبر عاجل
You are here: Home / سياسية / الرئيس الحالي لجماعة إدويران رشيد أمنزو والمهاجري في خدمة المصلحة العامة
الرئيس الحالي لجماعة إدويران رشيد أمنزو والمهاجري في خدمة المصلحة العامة

الرئيس الحالي لجماعة إدويران رشيد أمنزو والمهاجري في خدمة المصلحة العامة

الانتفاضة

سعيد أيت علا

بعد شهور قليلة تقلد رشيد أمنزو مهام رئاسة بجماعة إدويران وبدأ في تسوية الوضع الإداري بالجماعة المذكورة، والذي كان يعرف عشوائية في التسيير .

وبدأ رشيد أمنزو بجولات مستمرة في جميع دواوير إدويران من أجل الوقوف على معاناة المواطنين عن قرب، وذلك لإيجاد حلول لها بعدما لاحظ بأن السوق الأسبوعي الذي توقفت أشغاله لعدة سنوات من الواجب ان يكون في المستوى المطلوب، وان تتم أشغاله، موضحا بأنه سيتخذ إجراءات قانونية لتحويل المجزرة التي أصبحت تنبعث منها روائح كريهة سنين طويلة في عهد الرؤساء السابقين بذات المجلس والتي تزعج الساكنة المجاورة لها.

وأكد أمنزو بأن المسؤولية مسؤولية الجميع، وبفضل الله وبفضل الساكنة التي وضعت الثقة على عاتقنا، سنقف على قدم وساق لخدمة المصلحة العامة ونجعل إدويران في أحسن حال حسب تصريحه.

وفي زيارة قام بها هشام المهاجري لمنطقة إدويران وكذا مجلس الجماعة تمت مناقشة عدة مشاكل تعاني منها الساكنة، بين النائب البرلماني المهاجري والرئيس الحالي للجماعة السالفة الذكر، بحضور أعضاء منتخبين وفعاليات جمعوية مما جعل الساكنة تتفائل خيرا، مؤكدين احتمال أن يعتلي رشيد أمنزو كرسي الجماعة في الإنتخابات المقبلة،  لأنه الشخص المناسب في المكان المناسب حسب تصريحات ذات الفعاليات الجمعوية.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW