خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / الدورة الثانية للدوري المدرسي للاعائشة للغولف : انطلاق فعاليات مرحلة مراكش
الدورة الثانية للدوري المدرسي للاعائشة للغولف : انطلاق فعاليات مرحلة مراكش

الدورة الثانية للدوري المدرسي للاعائشة للغولف : انطلاق فعاليات مرحلة مراكش

téléchargement

 انطلقت، يومه السبت بمسالك غولف المعادن وسمنا بمدينة مراكش منافسات المرحلة الثانية والأخيرة ضمن فعاليات الدورة الثانية للدوري المدرسي للاعائشة للغولف التي تجرى في جولتين (من 28 نونبر الماضي إلى 18 دجنبر الجاري)، والتي تعد المرحلة المؤهلة للدوري الأوروبي للاعبات الغولف المحترفات.

وتعرف المرحلة الثانية من الإقصائيات ، لهذا الدوري، الذي تنظمه تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، جمعية جائزة الحسن الثاني للغولف، من 14 إلى 18 دجنبر الجاري بمراكش ، مشاركة 95 لاعبة ستوزع على مجموعتين تضم الأولى 48 لاعبة ، فيما تتشكل الثانية من 47 لاعبة ، يمثلن 34 دولة، من بينها على الخصوص اسكتلندا وإنجلترا وفرنسا وروسيا وألمانيا والسويد ونيوزيلندا والفلبين وهولندا والبيرو وكوريا وأستراليا وإسبانيا وفينلندا والنرويج وناميبيا وكولوميبا وسويسرا والتشيك وبلجيكا وإيطاليا والنمسا والدانكارك وبلاد الغال وإيرلندا وإسلندا والهند وجنوب أفريقيا وماليزيا وليتوانيا ، والمغرب الذي تمثله المحترفة مها الحديوي .
وستقام المنافسات في أربع جولات ستتأهل عنها 60 لاعبة إلى الدور النهائي المقرر يوم 18 دجنبر الجاري بمسالك نادي غولف سمنا، منها 30 لاعبة عن مجموعة ” أ ” والعدد نفسه عن المجموعة “ب”. وستستفيد اللائي أحرزن منهن المراتب الثلاثين الأولى من بطاقة اللاعبة المحترفة التي تخول لهن المشاركة السنة القادمة في منافسات الدوري الأوربي لغولف السيدات.
ويشهد هذا الدوري، الذي يقام بالمغرب للمرة الثانية، مشاركة لاعبات شابات وهاويات يحدوهن أمل الارتقاء إلى عالم الاحتراف واللعب إلى جانب محترفات رياضة الغولف الممارسات ضمن الدوري الأوروبي بالإضافة إلى اللاعبات الأوروبيات المحترفات اللواتي لم يتمكن من دخول نادي التسعين الأحسن تصنيفا في عام 2013 .
وكانت اللاعبة التايلاندية أريا جوتانوغارن قد توجت بطلة للدورة الأولى للدوري المدرسي للا عائشة للغولف، الذي نظم ما بين 6 و17 دجنبر 2012 بمراكش.
Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW