خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / الحكم بالاعدام للبقال مغتصب وقاتل الطفلة مريم بالمحمدية
الحكم بالاعدام للبقال مغتصب وقاتل الطفلة مريم بالمحمدية

الحكم بالاعدام للبقال مغتصب وقاتل الطفلة مريم بالمحمدية

3566086086188-9084133356608

قضاة المغرب ينطقون حكما اخر بالعدام ،حيث قضت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء ،عصر اول امس الأربعاء 27 نونبر الجاري، بالحكم بإعدام بقال في مدينة المحمدية على خلفية جريمة  قتل الطفلة مريم بن الشيخ،التي عثر على جثتها مقطعة إلى أجزاء ، بعد أن  اختفت منذ 30 أبريل المنصرم في ظروف غامضة من أمام مدرستها.

وكانت الطفلة الضحية قد تعرضت للاغتصاب على يد بقال يعمل بالقرب من المكان الذي تتابع فيه الطفلة دراستها، قبل أن يقدم على قتلها مخافة أن يكشف أمره وقام بتقطيعها إلى عدة أجزاء ووضعها في أكياس بلاستيكية، وتركها في دكانه المغلق منذ ذلك الحين إلى أن تعفنت، الأمر الذي دفعه إلى رمي الأكياس البلاستيكية في مكان خال عبارة عن تجزئة في طور الإنجاز.

وبعدما تم العثور على أطراف الجثة في المكان الذي رميت فيه، حضرت الشرطة إلى عين المكان، وكان هناك حشد من الناس مجتمعين حول عميد الشرطة الذي انتبه إلى شخص وهو يغادر في حالة غير طبيعية، ولما حاول استفساره تلعثم في الكلام ليتضح فيما بعد أنه الجاني.

وعندما تم الاستماع إليه، أقر المتهم بأنه استدرج الطفلة إلى دكانه وغرر بها قبل أن يقدم على فعلته النكراء، وهو الآن تحت الحراسة النظرية قبل أن يتم عرضه على النيابة العامة، في الوقت الذي لازالت عائلة الضحية مصدومة جراء ما حل بالطفلة مريم.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW