الحسيمة..ورشة تحسيسية حول برنامج تحسين الدخل والادماج الاقتصادي للشباب.

الانتفاضة

نظمت غرفة التجارة و الصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، الخميس بمقر ملحقة الغرفة بالحسيمة، ورشة تحسبسية حول برنامج تحسين الدخل و الادماج الاقتصادي للشباب ، المندرج ضمن المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

واستعرض المشاركون في الورشة، المنظمة بتنسيق وتعاون مع مكتب الدراسات (إكسين كونسولتينغ)، أهمية والمزايا التي يوفرها هذا البرنامج الهام للشابات والشباب حاملي أفكار المشاريع بإقليم الحسيمة.

وأعرب المنظمون، بالمناسبة، عن استعدادهم التام لمد يد المساعدة للشباب حاملي أفكار المشاريع الراغبين في الاستفادة من البرنامج، ومواكبتهم في إنجاح وتحقيق مختلف مشاريعهم.

بدورهم، عبر الشباب المشاركون الذين يمثلون عددا من القطاعات من بينها التجارة الإلكترونية وتنظيم الندوات والحفلات والتصميم والأزياء، وتدوير النفايات، وتثمين المنتجات المحلية الفلاحية، عن رغبتهم واستعدادهم للتسجيل و المشاركة في البرنامج والاستفادة من المزايا والخدمات التي يتيحها.

وتندرج الورشة ،التي أطرها محمد رضا بوسكوشي مستشار في المقاولات بمكتب الدراسات “إكسين كونسولتينغ” ومحمد البلحاجي مسؤول عن خلية الدعم والمواكبة بملحقة الغرفة الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات بالحسيمة، في إطار الأدوار التي تضطلع بها الغرفة الجهوية في التعريف والتسويق للبرامج الحكومية الرامية إلى دعم المقاولات والشباب حاملي المشاريع.

**ومع

Share

عن Mustapha BAADOU

تحقق أيضا

وزير العدل الجزائري يصل الرباط لتسليم المملكة المغربية دعوة لحضور القمة العربية

الانتفاضة بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، استقبل يومه 27 شتنبر …