الحديقة الوطنية للحيوانات بالرباط تستقبل ستة تماسيح وثلاث زرافات جديدة

arton26577

استقبلت حديقة الحيوانات بالرباط ستة تماسيح جديدة وثلاث زرافات وتدخل هذه الزيادة في إطار عملية تنويع الوحيش داخل الحديقة الوطنية.

وحسب بلاغ لحديقة الحيوانات بالرباط، فإن هذه العملية تهدف الى الرفع من عدد الحيوانات بحديقة الرباط، وتجديد عرضها من الوحيش المغربي والصحراوي والإفريقي.

وأضاف البلاغ أن هذه العملية ستمكن حديقة الحيوانات من التموقع ليس فقط كبنية للترفيه بالنسبة للجمهور الواسع، لكن أيضا كمؤسسة للحفاظ على الاصناف الحيوانية المهددة بالانقراض، موضحا أن العملية تندرج في إطار برنامج للتبادل الأوروبي بتنسيق من طرف لجنة الجمعية الاوروبية للحدائق والأحواض المعدة للأسماك، التي صادقت على إرسال هذه الأصناف من الحيوانات للمغرب، أخذا بعين الاعتبار ملاءمة بنيات الاستقبال والعرض واحترام معايير السلامة وتدبير تجميع الاصناف الحيوانية.

وقد انتقل عدد الحيوانات التي تحتضنها حديقة الرباط من 1200 سنة 2012 إلى 1750 سنة 2014 ، ويمثل هذا العدد أزيد من 130 صنفا من الحيوانات الإفريقية .

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

الهيئات السياسية والنقابية والحقوقية بدمنات تدين كل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني بدمنات، وتدعو الى النضال الجماهيري الوحدوي للتصدي له

الانتفاضة في الوقت الذي لم يستفق العالم بأسره من صدمة جريمة اغتيال الصحافية المناضلة ‘شيرين …