الجيش يُسقط الرجاء في “الكلاسيكو” 

الانتفاضة 

نجح فريق الجيش الملكي في حسم نتيجة “الكلاسيكو” بعد فوزه بهدفين لهدف واحد للرجاء الرياضي، في المواجهة التي جمعت بينهما اليوم الأحد 18 فبراير، ضمن منافسات الجولة 17 من البطولة الاحترافية.

وحسم صاحب الأرض الشوط الأول من المباراة، فيما عرف الشوط الثاني، محاولات ضغط من الفريقين لتسجيل أهداف دون تغيير في النتيجة.

وافتتح محمد كمال التسجيل في مباراة “الكلاسيكو” بين الجيش الملكي والرجاء البيضاوي، وتمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 18 من المباراة، إثر هفوة دفاعية من بدر بانون لاعب الرجاء.

ولم يمهل الفريق البيضاوي مضيفه، وقتا طويلا ليحرز هدف التعادل في الدقيقة 21 من المباراة، إثر تبادل كروي بين، اختتمه عبد العظيم خضروف الوافد الجديد بهدف التعادل، ليضفي ندية وتشويقا على المباراة.

 وأعلن حكم المباراة عن ركلة جزاء، إثر تعرض زكرياء حدراف لعرقلة داخل منطقة الجزاء، إلا أن محسن ياجور أهدرها في الدقيقة 28 من المباراة.

وقبل نهاية الشوط الأول للمباراة، تمكن اللاعب برحمة من تسجيل الهدف الثاني لـ “العساكر”، من ركلة حرة، بطريقة رائعة، ليتقدم الفريق المضيف بهدفين مقابل هدف واحد، وهي النتيجة التي انتهت إليها الجولة الأولى من المباراة.

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

الألعاب المتوسطية(وهران 2022) ..الملاكم محمد حموت يهدي المغرب ثاني ميدالية ذهبية

  الانتفاضة توج الملاكم المغربي محمد حموت، مساء اليوم الجمعة، بميدالية ذهبية في ألعاب البحر …