الجيش المغربي يوجه ضربة موجعة جديدة “للبوليساريو” في الصحراء ..

الانتفاضة

كشفت الأذرع الإعلامية التابعة لجبهة “البوليساريو” الانفصالية، أمس السبت، عن مقتل شخص بالقرب من منطقة مهيريز في الصحراء، على إثر طلعة جوية نفذتها “درون” مغربية قامت بقصف المنطقة، ردا على هجومات نفذتها ميليشيات “البوليساريو” على الجدار الأمني المغربي.

وادعى إعلام “البوليساريو”، أن القتيل هو شخص عادي كان يقوم بنقل الماء على متن شاحنة، بالرغم من أن المنطقة التي وقع فيها القصف هي منطقة تعرف مواجهات بين الحين والآخر بين عناصر “البوليساريو” والقوات المغربية التي تقوم بتنفيذ ضربات جوية، غالبا بالطائرات المسيرة عن بعد.

كما أن إعلان “البوليساريو” عن مقتل أحد الأشخاص في الصحراء على يد القوات المغربية، يأتي تزامنا مع بلاغات صادرة عن ميليشياتها تتحدث عن تنفيذ هجمات مستمرة ومتكررة ضد قواعد عسكرية مغربية على طول الجدار الأمني.

جدير بالذكر أن جبهة “البوليساريو”، أعلنت مؤخرا مقتل أحد قادتها الميدانيين في قصف مغربي، يدعى “خضري برة”، إضافة إلى مقتل 3 عناصر أخرى في قصف آخر أتى على بُعد 3 أيام من مقتل خضري برة في أواخر يوليوز الماضي.

Share

عن جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

تحقق أيضا

وزير العدل الجزائري يصل الرباط لتسليم المملكة المغربية دعوة لحضور القمة العربية

الانتفاضة بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، استقبل يومه 27 شتنبر …