الجامعة تغير موعد مباراة الأسود ضد ليبيا لهذا السبب

fawzi-lakjaa_2015
وافقت جامعة كرة القدم على تقديم موعد مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره الليبي من 13 يونيو المقبل إلى الجمعة 12 منه، بطلب من الاتحاد الليبي الذي اقترح تغيير التاريخ استجابة لرغبة مدربه خافيير كيلمنتي.

وإستشارت الجامعة الناخب الوطني بادو الزاكي في تعديل موعد المباراة، إذ لم يعترض على الأمر، مما دفع الهيأة المشرفة على شؤون المغربية إلى مراسلة الكاف لإخبارها بالتاريخ الجديد للمباراة ضد ليبيا برسم الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس افريقيا للأمم التي تستضيفها الغابون في 2017.

وبرر الاتحاد الليبي اقتراحه في تقديم موعد المباراة برغبة كليمينتي مدرب المنتخب، لالتزامه لخوض مباراة ثانية بعد ستة أيام ضد تونس برسم التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للمحليين، والتي ستجرى بالمغرب بعدما وافقت الكونفدرالية على إقامة إقصائيات شمال إفريقيا بنظام المجموعات بعد استبعاد الجزائر لمقاطعتها النسخة الماضية التي احتضنتها جنوب افريقيا في 2013 ، ومقاطعة مصر للمسابقة الإفريقية.

ويبدأ المنتخب الوطني استعداداته للمباراة أمام المنتخب الليبي بتجمع تدريبي لمدة ثلاث أسابيع، لرغبة الزاكي في الحفاظ على تنافسية لاعبي المنتخب، على اعتبار أن المباراة ستجرى بعد نهاية الدوريات الكروية، ما سيفقد اللاعبين تنافسيتهم في حال حصولهم على عطلة طويلة.

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

الأهلي المصري يتأهل إلى نصف نهاية كأس العالم للأندية

الانتفاضة تأهل الأهلي المصري إلى نصف نهاية كأس العالم للأندية، عقب فوزه على سياتل ساوندرز …