خبر عاجل
You are here: Home / سياسية / التحاق عبد العاطي أيت الراضي للإنتخابات القادمة يجعل رئيس جماعة أمغراس في حيرة
التحاق عبد العاطي أيت الراضي للإنتخابات القادمة يجعل رئيس جماعة أمغراس في حيرة

التحاق عبد العاطي أيت الراضي للإنتخابات القادمة يجعل رئيس جماعة أمغراس في حيرة

الانتفاضة /سعيد أيت علا

بطلب من ساكنة دوار شعبة الطريق الدائرة (5) التابعة لجماعة أمغراس إقليم الحوز جهة مراكش آسفي إلتحق عبد العاطي أيت الراضي لقطار الإنتخابات بلون حزب الاتحاد الدستوري  بعدما طالبت منه الساكنة ذلك بأن يمثلهم بعد نجاحه في الإنتخابات المقبلة.

موضحين بأن جماعة أمغراس في أمس الحاجة للشباب مثله لأن جميع الشروط الدراسية متوفرة لديه ويحصل على مستوى عالي ويمكن أن يتواصل مع جهات مسؤولة في إطار القانون . ليس مثل الرئيس الحالي الذي لا يعرف الكتابة والقراءة ولم يحضر أتناء زيارة عامل الحوز الحالي للجماعة، دائما يختبئ في ضيعته الفلاحية ويرسل نائبه الأول لكي ينوب عنه وهذا بشهادة الساكنة التي تؤكد ذلك في مناقشتها اليومية مع بعضهم بالمنطقة.

كما أوضحت ذات الساكنة بأن تدخل أيت الراضي سيرفع منطقة أمغراس من حسن إلى أحسن.

لأن منطقة أمغراس عاشت ولازالت تعيش في طريق مظلم لا يوجد بها ملعب القرب للشباب، ولا سواقي مختصة بالمياه السقوية ترجع على فلاحي المنطقة بالمنفعة، بل شعار منطقة أمغراس هو التهميش والإقصاء بمباركة الرئيس الحالي وبطلب الساكنة السالفة الذكر .من يريد أن يتأكد من تصريحاتهم فعليه بزيارت هذه المنطقة.

وهذه الخطوات التي قامت بها الساكنة من أجل التغيير والاقلاع السياسي الذي تهمه المصلحة الخاصة ولا تهمه المصلحة العامة.

وتطالب الساكنة من جريدة الأنتفاضة نقل معانتهم وحقيقة الفشل الذي ضرب بعروقه ما أزيد من ستة عشرة سنة دون نتيجة تصب في الطريق الصحيح.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW