البطولة الوطنية الاحترافية ( انوي) ..عقوبات تأديبية في حق فريقي نهضة بركان و الرجاء الرياضي

الانتفاضة

 أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،مساء اليوم الثلاثاء ،مجموعة من العقوبات التأديبية في حق فريقي نهضة بركان والرجاء الرياضي ،وذلك على إثر الأحداث التي رافقت المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أول أمس الأحد، برسم الدورة ال 20 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

و أفادت الجامعة، في بلاغ نشرته مساء اليوم الثلاثاء، بأنه بناء على مقتضيات المواد 76 و 85 و105 من مدونة التأديب ، فقد أصدرت اللجنة المركزية للتأديب عقب اجتماعها اليوم عدة قرارات همت،على الخصوص، توقيف محسن متولي لاعب فريق الرجاء الرياضي لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهما، بسبب تصرفه اللارياضي.

كما قررت توقيف إلياس الحداد، لاعب فريق الرجاء الرياضي، وبكر الهلالي لاعب فريق نهضة بركان لـ3 مباريات نافذة مع تغريمها مبلغ 30 ألف درهما، بسبب تصرفهما اللارياضي، وتبادلهما الضرب .

وقضت بتغريم فريق نهضة بركان مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام بعض جماهيره لأرضية الملعب ،علاوة على تغريمه مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره أرضية الملعب بالقنينات.

وقررت اللجنة المركزية للتأديب أيضا تغريم فريق الرجاء الرياضي بمبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام بعض جماهيره لأرضية الملعب، وتغريمه مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره أرضية الملعب بالقنينات.

Share

عن جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

تحقق أيضا

اعتقال فرنسي من أصول جزائرية مرتبط بشبكة اجرامية بمعبر سبتة المحتلة

الانتفاضة تمكنت عناصر الأمن الوطني بمعبر باب سبتة، أمس الجمعة، من اعتقال مواطن يحمل الجنسية …