[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]

خبر عاجل
You are here: Home / ثقافة و فن / الباذنجانيون…
الباذنجانيون…

الباذنجانيون…

الانتفاضة

محمد المتوكل
يروى أن أميرا قال لخادمه يوما : نفسي تشتهي أكلة الباذنجان…فقال الخادم : الباذنجان ، بارك الله في الباذنجان هو سيد المأكولات ، لحم بلا شحم ، سمك بلا حسك ، يؤكل مقليا ، ويؤكل مشويا ، ويؤكل محشيا ، ويؤكل مخللا ، ويؤكل مكدوسا…فقال الأمير : ولكني أكلت منه قبل أيام فنالني منه ألم في معدتي…فقال الخادم : الباذنجان؟؟!!
لعنة الله على الباذنجان.!! فإنه ثقيل ، غليظ ، نفاخ ، أسود الوجه!! فقال له الأمير : ويحك…تمدح الشيء وتذمه في وقت واحد ؟!! فقال الخادم : يا مولاي أنا خادم للأمير ولست خادما للباذنجان ، إذا قال الأمير نعم ، قلت له نعم ، وإذا قال لا.. قلت لا !! ما أكثر الباذنجانيين في أيامنا هذه؟؟!!!
حفظكم الله بحفظه وادام عليكم العافيه والصحة…وابعد عنكم الباذنجانيين الذين يبحثون عن الكاميلة وجطي تما ويبيعون ذممهم وماء وجههم ويتنازلون عت كرامتهم الممرغة في التراب ويبيعون أنفسهم ببقشيش وسخ…بل يتسمرون في المقاهي المجاورة من أن اجل ان يجدوا شكون اللي يخلص عليهوم…بل تجدهم في كل واد يهيمون…لا دين لا دنيا لااخرة…لا زين لا قراية لا مجي بكري…وجوه كالحة مظلمة بسبب الذنوب والخطايا والمعاصي…الله يعفو…ومصير مجهول جهل عقول هؤلاء الجهلاء…نسال الله السلامة والعافية والعمر المديد في طاعة الله ورسوله صلى الله عليه وسلم…

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]
الإنتفاضة

FREE
VIEW