[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]

خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / الاحتفالات الألمانية بلقب المونديال تتسبب في تحطم جزء من كأس العالم
الاحتفالات الألمانية بلقب المونديال تتسبب في تحطم جزء من كأس العالم

الاحتفالات الألمانية بلقب المونديال تتسبب في تحطم جزء من كأس العالم

images (4)

اعترف فولفغانغ نيرسباخ، رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، بأن كأس العالم الذي حقق لقبه المانشافت مؤخراً في مونديال البرازيل، قد تعرض لتهشم بسيط بسبب أحد أعضاء المنتخب، دون أن يتم الكشف عن هويته، وذلك خلال الاحتفالات الألمانية التي اقيمت في برلين الثلاثاء المنصرم .  

وحقق المانشافت لقبه العالمي للمرة الرابعة في تاريخه بعد أن حققه في أعوام 1954 و1974 و1990، وذلك إثر فوزه على المنتخب الأرجنتيني في المباراة النهائية بهدف دون رد سجله لاعب الوسط ماريو غوتسة في الدقائق الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني.  

وكان  قد توافد مئات الآلاف من الألمان إلى مدينة برلين الثلاثاء الماضي، وذلك من أجل استقبال نجوم منتخب بلادهم المتوج بطلاً للعالم في مونديال 2014 ، حيث استقل لاعبو المنتخب باصاً يقلهم نحو بوابة براندنبورغ للاحتفال وسط انصارهم ، وهو ما تسبب في تهشم جزء من كأس العالم بسبب أحد أعضاء المنتخب الألماني، والذي لم يتم الكشف عن هويته حتى الآن.

  وأوضح  فولفغانغ نيرسباخ  في تصريح لصحيفة ” دي فيلت ” الألمانية، في معرض رده عن حقيقة الأخبار التي أشارت بتعرض كأس العالم لاضرار نتيجة احتفالات اللاعبين باللقب العالمي، حيث علق قائلاً:” قطعة صغيرة فقط من كأس العالم قد تعرضت للكسر، ولكن لا يوجد ما يدعو للقلق فلدينا متخصصون قادرون على إصلاح هذا الكسر وإعادة الكأس كما كان عليه “. 

  وبسؤاله عن المتسبب في كسر الكأس، أوضح نيرسباخ  قائلاً: ” أجرينا تحقيقات حول الأمر والمتسبب بتحطيم هذا الجزء ولكن تحقيقاتنا لم تكشف لنا حتى الآن عن شيء “.

    ويعتبر كأس العالم الذي تسلمه المنتخب الألماني في إستاد ماراكانا الشهير بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية هو نسخة مطابقة للأصل من الكأس .

  الجدير ذكره أن بتتويج ألمانيا كبطلة لكأس العالم أربع مرات في تاريخها أعوام 1954 و1974 و1990 و2014 جعلها تعادل رقم إيطاليا الفائزة باللقب أعوام 1934 و1938 و1982 و2006، فيما احتفظت البرازيل بالرقم القياسي بالبطولة، بعدما توجت به خمس مرات أعوام 1958 و1962 و1970 و1994 و2002. 

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]
الإنتفاضة

FREE
VIEW