الأمن يدخل على خط شريط فيديو تبادل العنف بالسلاح الأبيض

الانتفاضة

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة أولاد تايمة، يوم أمس الثلاثاء 16 غشت الجاري، شخصا يبلغ من العمر 27 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض والعنف.

وقالت المصادر إن المشتبه فيه كان قد أقدم رفقة شخص آخر على تعريض ضحية للسرقة تحت التهديد باستعمال العنف، قبل أن يلوذ بالفرار على متن دراجة نارية وتتم ملاحقتهما من طرف شقيق الضحية ومرافقه على متن دراجة نارية أخرى، حيث تبادل الطرفان العنف باستعمال السلاح الأبيض، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب المصادر، فقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن توقيف أحد المشتبه فيهم الذي تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة ظروف وملابسات هذه القضية، بينما لازالت التحريات جارية لتوقيف باقي المشتبه فيهم.

Share

عن جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

تحقق أيضا

منتدى الصحفيين الشباب يطالب بتعديل قانون الصحافة والنشر ومراجعة تركيبة المجلس الوطني للصحافة

الانتفاضة قال المنتدى المغربي للصحفيين الشباب إنه في الوقت الذي تعبأت فيه كل الطاقات والمؤسسات …