الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية تعلق على قرار انسحاب حزب التقدم والاشتراكية من حكومة سعد الدين العثماني

الانتفاضة

علقت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية على قرار انسحاب حزب التقدم والاشتراكية من حكومة سعد الدين العثماني لأول مرة خلال اجتماعها الشهري الذي عقدته مساء امس . وناقشت الأمانة برئاسة برئاسة الأمين العام للحزب، سعد الدين العثماني، ناقشت جملة من القضايا السياسية الراهنة، من بينها انسحاب حزب التقدم والاشتراكية من الحكومة.

وأوضح سليمان العمراني، النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية، في تصريح نقله موقع «البيجيدي»، أن «الأمانة العامة توقفت مليا عند قرار حزب التقدم والاشتراكية بالانسحاب من الحكومة، حيث أكد الأعضاء على أن حزب العدالة والتنمية، يقدر ويحترم حزب التقدم والاشتراكية، ويعتز بما كان من عمل وتعاون بين الحزبين، بما أسهم في مسيرة البناء الديمقراطي بالمغرب وتعزيز عطائها التنموي».

وأضاف العمراني، أن «حزب التقدم والاشتراكية يقرر اليوم مغادرة الحكومة، وهذا قرار مؤسف، لكن نحترمه ونقدره، ويقيننا في العدالة والتنمية أن إخواننا في التقدم والاشتراكية، يتقاسمون معنا الإرادة في أن تستمر علاقات حزبينا في المستقبل، بما يسهم في العمل سويا وفي إطار مساحات المشتركة بين الحزبين».

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

المغرب قبلة للمنتخبات الإفريقية التي تعيش أوضاعا صعبة في ملاعبها

الانتفاضة سعيد صبري تقدمت منتخبات بوركينافاسو، إفريقيا الوسطى، الكونغو الديمقراطية، غامبيا، غينيا، غينيا بيساو، ليبيريا، …