اشياء لا تعرفها على الأطر الطبية بمستشفى محمد السادس بشيشاوة

الانتفاضة

سعيد ايت علا

مستشفى محمد السادس بشيشاوة جهة مراكش آسفي يستقبل كل يوم المئات من المواطنين من بينها نساء ورجال والذين يتجهون من عدة جماعة ترابية تابعة لإقليم شيشاوة وذلك لتلقي العلاجات الضرورية بطريقة سريعة من طرف الأطباء الدين يسهرون على صحة وسلامة المواطنين بطرق رفيعة المستوى مع توفير اماكن استقبال النساء الحوامل اللواتي في مرحلة المخاض مع توفير الوجبات الغذائية اليومية والمراقبة حتى تكون الأم وطفلها بصحة جيدة ويمكن لها أن تغادر المستشفى رفقة عائلها وذلك بإذن احد الأطباء المشرفين على جناح الولادة.

وفي نفس السياق يتوفر مستشفى محمد السادس بشيشاوة على عدة سيارات الإسعاف عملها نقل الحالات الحرجة التي من الواجب إرسلها إلى مراكش رفقة احدى الممرضات التي تسهر على مراقبتها وتقديم الإسعافات الأولية حتى تلتحق إلى المشفى بسلام .

وفي ذات السياق لا ننسى أن نتكلم على الأمن الخاص المتواجد في كل مكان بمستشفى محمد السادس بشيشاوة والذي يسهر على تنظيم وتقديم يد المساعدة لأقارب المرضى أثناء زيارتهم للمستشفى .

كما توجه فعاليات المجتمع المدني جزيل الشكل لجميع الأطر الطبية التي تسهر على صحة وسلامة المواطنين ودمتم في خدمة الصالح العام.

Share

عن جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

تحقق أيضا

بنموسى: يتعين جعل المنهجية التشاركية آلية مواكبة لتنزيل خارطة الطريق لتجويد المدرسة المغربية

الانتفاضة الرباط – أكد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة السيد شكيب بنموسى، اليوم الأربعاء …