[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]

خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / سيدة تفاجأ بسيارة راسية بمدخل مسكنها، خمس ساعات من المعاناة قبل الافراج عن الممر
سيدة تفاجأ بسيارة راسية بمدخل مسكنها،  خمس ساعات من المعاناة قبل الافراج عن الممر

سيدة تفاجأ بسيارة راسية بمدخل مسكنها، خمس ساعات من المعاناة قبل الافراج عن الممر

الانتفاضة : مراكش

قال النبي :{ص } : “ارحموا عزيز قوم إذا ذل “

لم تكن الحاجة رقية زوجة المقاوم الكبير، والبرلماني السابق السيد محمد بوقدير رحمه الله ، تتخيل يوما أنها ستجد نفسها محرومة من الممر المفضي إلى مدخل مسكنها من طرف سيارة سوداء راسية في مكان ممنوع فيه الوقوف أصلا، حيث تفاجأت زوال يوم الثلاثاء 26 أكتوبر من السنة الجارية، بسيارة راكنة أمام باب بيتها، مما حال دون خروجها من البيت، ورغم طول الانتظار، لم يظهر أثر لصاحب أو صاحبة السيارة، مما اضطرها إلى الاتصال برجل شرطة المرور بمدارة ساحة الحرية، بحكم قرب مسكنها من المدارة بشارع محمد الخامس .

بعد المعاينة، اتصل رجل شرطة المرور بسيارة الإغاثة، لكن فشلت الأخيرة في عملية جرّ السيارة الاوتوماتيكية، فكان لزاما استدعاء حافلة إغاثة ثانية لرفع السيارة ونقلها على سطح تلك الحافلة حتى يتحرر باب المسكن، وحتى تجد السيدة رقية البالغة من العمر 75 سنة ، والتي تعاني من أمراض مزمنة فجوة لمغادرة بيتها، وقضاء أغراضها.

وتضيف الحاجة رقية التي كانت تحكي والدموع تتصبب من عينيها، انها كانت على موعد مع الطبيب، وظلت محاصرة من الساعة الواحدة إلى غاية السادسة والنصف، الشيء الذي فوت عليها حصة العلاج. 

ولم تٌخْفِ شكرها لرجلي شرطة المرور اللذين قدما لها المساعدة، وبدلا مجهودا كبيرا من أجل تمكينها من الخروج من مسكنها، كما قاما باستدعاء  الدائرة الأمنية التي حضر عنصران أمنيان منها، بدا لهما ان المسألة تدخل في إطار المخالفة الطرقية، ولا يمكن تصنيفها كضرر مادي او معنوي، وكانت معاملتهما لا ترقى إلى المستوى سواء مع الضحية او زملائهما حسب الحاجة رقية.

وأضافت الحاجة رقية انها عاشت معاناة حقيقية لدرجة كاد يغمى عليها من شدة التعب والإرهاق  وانتظار حوالي خمس ساعات من أجل فك الحصار عن بيتها من طرف صاحبة السيارة التي تبين في الأخير أنها لم تراع حق الجوار، ولا عمر السيدة وحالتها الصحية.

وختمت الحاجة قصتها أنها تقدمت بشكاية في الموضوع صباح اليوم الموالي، منوِّهة بحسن المعاملة والاستقبال، والإنصات لها في محضر قانوني بولاية أمن مراكش.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]
الإنتفاضة

FREE
VIEW