ادموسى يتراءس أشغال لجنة موضوعاتية،حول خطة العمل الخاصة بالاقتصاد الاجتماعي والتضامني بمقرجهة مراكش.

الانتفاضة

احتضن مقر جهة مراكش اسفي،زوال اول امس الاثنين،جلسة عمل، خصصت للاطلاع على الاستراتيجية الجديدة وخطة العمل الخاصة بالاقتصاد الاجتماعي والتضامني، التي أنجزتها وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني.

الجلسة المذكورة تراءس اشغالها الاستاذ محمد ادموسى نائب رئيس مجلس الجهة،وبحضور؛ رئيس لجنة السياحة والصناعة التقليدية، محمد أيت الهاشمي؛ ورئيسة لجنة التنمية الاجتماعية والمرأة والطفولة والشباب، زهور الغندور؛ ورئيسة لجنة التنمية الاقتصادية والتعاون والشراكة؛ سميرة حضراوي.

كما حضر اشغال هذاه الجلسة  مجلس جهة مراكش أسفي زبيدة الرويجل.
اماعن وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فقدحضر كل من مديرة إنعاش الاقتصاد الاجتماعي، سلوى تاجري والمدير العام لمكتب تنمية التعاون، يوسف الحسني؛ بالإضافة إلى مستشارة الوزيرة؛ صفاء ختام؛ ومدير مكتب تنمية التعاون بمراكش؛ عبد الكريم لحياوي.

وبحسب تصريح اعلامي لمحمد ادموسى ،فقد عرف هذا الاجتماع، مناقشة المقترحات التي جاءت بها الاستراتيجية الجديدة، وإغنائها بتوصيات من طرف ممثلي مجلس جهة مراكش آسفي، في أفق الإعداد لعقد اتفاقية شراكة مستقبلية بين الجهة ووزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني.

Share

عن جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

تحقق أيضا

بنموسى: يتعين جعل المنهجية التشاركية آلية مواكبة لتنزيل خارطة الطريق لتجويد المدرسة المغربية

الانتفاضة الرباط – أكد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة السيد شكيب بنموسى، اليوم الأربعاء …