خبر عاجل
You are here: Home / اقتصاد / اخشيشن يوقع مذكرة تفاهم لنقل تجربة الملتقى الدولي للاستثمار من دبي الى مراكش
اخشيشن يوقع مذكرة تفاهم لنقل تجربة الملتقى الدولي للاستثمار من دبي الى مراكش

اخشيشن يوقع مذكرة تفاهم لنقل تجربة الملتقى الدولي للاستثمار من دبي الى مراكش

IMG_3236
تم زوال يوم امس الثلاثاء 12 أبريل توقيع مذكرة تفاهم مشتركة، بين المغرب والإمارات العربية المتحدة لنقل تجربة الملتقى الدولي للاستثمار الذي ينظم سنويا في إمارة دبي، إلى مدينة مراكش، في سياق التعاون الاقتصادي المشترك الذي يجمع بين البلدين.
ووقع من جانب الوفد المغربي الذي حل بالإمارات العربية المتحدة رئيس جهة مراكش آسفي، أحمد خشيشن، ومن الجانب الإماراتي الرئيس التنفيذي لشركة “الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات”، داوود الشيزاوي.
وقد نوه الشيزاوي بالعلاقات الثنائية الجيدة بين المغرب والإمارات، وأبدى سعادته لنقل تجربة الملتقى الدولي للاستثمار إلى مراكش، حيث أبرز أن مراكش “مدينة تتمتع بكامل الإمكانيات لتنظيم هذا الملتقى، الذي يعد من أكبر الملتقيات بالمنطقة”.
IMG_3238
أحمد اخشيشن رئيس جهة مراكش أسفي من جهته أكد بدوره أن مذكرة التفاهم هاته لنقل الملتقى الدولي للاستثمار، “ولو بشكل مصغر مبدئيا، إلى مراكش، تعد لبنة للعلاقات الاستثنائية التي تجمع بين المغرب والإمارات العربية المتحدة، وعلامة ثقة بين المسؤولين في البلدين”.
وقد اتفق الجانبان، عند التوقيع على مذكرة التفاهم، على أن يقوم وفد إماراتي خلال الأسابيع المقبلة بزيارة مراكش للوقوف على إمكانيات استضافة الدورة المقبلة من الملتقى، ومعرفة الحيثيات التي تحيط بالتنظيم، خصوصا أن الملتقى الدولي للاستثمار يعد من أكبر الملتقيات لرجال الأعمال في المنطقة، ويحظى بتغطية إعلامية كبيرة.
يشار إلى أن الملتقى الدولي للاستثمار بدبي تشارك فيه أزيد من 120 دولة، ويحضره المئات من رجال الأعمال من مختلف دول العالم، و”هو مناسبة عند نقل التجربة للمغرب، لأن يكون دافعا لفتح المزيد من الآفاق لتعريف المستثمرين بما تزخر به بلادنا من مؤهلات.
Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW