اخشيشن يشارك في فعاليات الملتقى السنوي للاستثمار في دورته السادسة بدبي

IMG_7067
انطلقت يوم امس الاثنين 11 أبريل الجاري بمركز المعارض الدولي بدبي بدولة الإمارات العربية المتحدة فعاليات الملتقى السنوي للاستثمار في دورته السادسة تحت شعار “العالم الجديد للاستثمار الأجنبي المباشر، السمات الرئيسية، وأفضل الممارسات”، بحضور أحمد اخشيشن رئيس جهة مراكش أسفي الذي حظي باستقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في افتتاح هذه الدورة، حيث سيتم يومه الثلاثاء 12 أبريل توقيع مذكرة تفاهم بخصوص احتضان مدينة مراكش للدورة المقبلة للملتقى السنوي للاستثمار بين رئيس الجهة ومدير الملتقى، كما التقى اخشيشن على هامش الملتقى أيضا سعيد محمد الطيار مدير هيئة الماء والكهرباء بدبي. 

وتوفر الدورة السادسة من الملتقى تقييماً حقيقياً لفرص الاستثمار في الإمارات العربية المتحدة التي تعتبر واحدة من أكثر الأقطاب الاقتصادية حيوية والرائدة في المجال الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وللأسواق الناشئة في العالم.

IMG_7070 (1)

ويمثل الملتقى مظلة عالمية لكافة المهتمين بالشأن الاستثماري في العالم من صناع القرار والمسؤولين الحكوميين والمستثمرين ورواد الأعمال وأصحاب رؤوس الأموال والخبراء والمحللين والأكاديميين من مختلف دول العالم.

وتحظى الدول المشاركة في الملتقى بفرصة عرض معلومات عن فرص وظروف استثماراتها وتقديم عروض اقتصادية من خلال جلسات خاصة مركزة تقام على هامش المتلقى ..إضافة إلى اجتماعات العمليات التجارية واجتماعات الأعمال والحكومات.

واستقطب الملتقى الذي يكتسب أهمية عالمية متزايدة منذ انطلاقته منذ ستة أعوام هذا العام كبار المستثمرين من الكثير من الدول حول العالم.

ويركز الملتقى على مستقبل المشهد الاقتصادي العالمي وانعكاساته على الاستثمارات الأجنبية المباشرة وآفاق النمو في الأسواق الناشئة وأهمية استقطاب الاستثمارات الأجنبية من خلال التحفيز الاستثماري والتشريعات الاستثمارية والمرونة في دخول الأسواق الناشئة.

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

المعهد الوطني الإسباني للإحصائيات يسجل تضخما كبيرا لأول مرة منذ ثمانينيات القرن الماضي.

الانتفاضة مدريد/ نورالدين محمود أظهرت البيانات النهائية الصادرة، اليوم الجمعة، عن المعهد الوطني الإسباني للإحصائيات، …