اختيار مدينة مراكش لتصوير إحدى حلقات برنامج الطبخ الشهير ” ماستر شيف إيطاليا ” يومي 7 و8 يوليوز الجاري

masterchef-italia
اختيرت مدينة مراكش لتصوير حلقة من البرنامج الشهير الذي يعنى بفن الطبخ “ماستر شيف إيطاليا” وذلك يومي 7 و8 يوليوز الجاري.

وهذه هي المرة الأولى في تاريخ هذا البرنامج الذي يبث في أوقات الذروة على القناة الإيطالية “سكاي أونو”، التي يتم فيها تصوير حلقاته ببلد أجنبي، حسب المكتب الوطني المغربي للسياحة. ويضم طاقم تصوير هذا البرنامج، في إطار موسمه الثالث، 41 شخصا، من بينهم 3 طباخين يعتبرون الأفضل في إيطاليا كأعضاء في لجنة التحكيم إلى جانب المتنافسين، كما سيشمل تصوير مشاهد هذه الحلقة العديد من الفضاءات من بينها ساحة جامع الفنا وساحة الرحبة القديمة.

ويعتبر غنى فن الطبخ المغربي وحفاوة الاستقبال التي يحظى بها الزوار والطابع الاستثنائي الذي تتميز به المدينة، مؤهلات تجعل من المدينة الحمراء فضاء نموذجيا لتصوير هذا البرنامج العالمي الشهير.

وسيخصص اليوم الأول من البرنامج لتقديم دروس في فن الطبخ للمترشحين من قبل أحد أشهر الطباخين المغاربة ويتعلق الأمر بموحى، في حين سيتم تصوير بداية البرنامج فوق سطح إحدى المقاهي المطلة على ساحة جامع الفنا.

يشار إلى برنامج “ماستر شيف” ، الذي أحدث أول مرة بالمملكة المتحدة سنة 1990، عبارة عن مسابقة في فن الطبخ أصبحت متداولة في العديد من الدول. ويعتبر من برامج تلفزة الواقع التي تبرز مؤهلات الطباخين الهواة الذين يحاولون تحضير أفضل الوصفات.

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

 عاجل .. اندلاع حريق بمحل بيع “الكفتة السمك ” بسيدي يوسف بن علي مراكش 

الانتفاضة سكينة مرزاق/ صحافية متدربة إندلع زوال اليوم الجمعة 14 يناير الجاري، حريق مهول في …