خبر عاجل
You are here: Home / اقتصاد / اختيار المغرب لاحتضان المسابقة النهائية الكبرى ل “جوائز الاسفار العالمية” في 2014 و 2015 و 2016
اختيار المغرب لاحتضان المسابقة النهائية الكبرى ل “جوائز الاسفار العالمية” في 2014 و 2015 و 2016

اختيار المغرب لاحتضان المسابقة النهائية الكبرى ل “جوائز الاسفار العالمية” في 2014 و 2015 و 2016

M-haddad-Salon-world-Travel-Awards-à-Dubaï_M-504x300

 

تم يوم الاثنين 5 ماي الجاري بدبي، اختيار المغرب لاحتضان المسابقة النهائية الكبرى ل”جوائز الاسفار العالمية” (وورلد ترافل أواردز)، التي تعد أرقى تتويج في كافة قطاعات الصناعة السياحية عبر العالم، وذلك برسم دورات 2014 و 2015 و 2016.

وتم الإعلان عن هذا الاختيار خلال ندوة صحفية بمناسبة التوقيع على اتفاقية في هذا الصدد على هامش معرض سوق السفر العربي بدبي.

وقال رئيس “وورلد ترافل أواردز” غراهام كوك إن هذا اليوم يعد “يوما تاريخيا بالنسبة ل’جوائز الاسفار العالمية’ وللصناعة السياحية المغربيةمشيرا إلى أن المملكة تعد “وجهة مثالية” لاحتضان المسابقة النهاية الكبرى، وتشهد حاليا نموا متزايدا في أفق أن تصبح الوجهة السياحية الأولى في المنطقة.

وبالنسبة لكوك فإن “إحراز حق احتضان المسابقة النهائية الكبرى لوورلد ترافل أواردز يعد نجاحا بالنسبة للمغرب الذي عرف كيف يستفيد من سمعته كإحدى أكثر الوجهات المستقرة سياسيا في المنطقة بهدف الرفع من رقم معاملاته السياحي خلال السنوات الأخيرة”.

من جانبه، أوضح وزير السياحة لحسن حداد أن المسابقة النهائية الكبرى ل”جوائز الاسفار العالمية” ستشكل حدثا محفزا من أجل تموقع المغرب ضمن رواد الصناعة السياحية.

من جهته، قال محمد عرقوبي رئيس “حلول التسويق المبتكرة” (إينوفيت ماركتينغ سلوشنز) “إننا سعداء بجلب ‘جوائز الاسفار العالمية’ إلى المغرب”، مضيفا “ نعتقد أن المغرب سيصبح قريبا ضمن قائمة الوجهات السياحية العشرين الأولى عالميا، ونحن واثقون من حسن ضيافة المغرب ومؤهلاته”.

وتقوم (وورلد ترافل أواردز)، التي تأسست سنة 1993، بمكافأة أفضل منظمي الرحلات عبر العالم من خلال تصويت مهنيين ينتمون ل 171 بلدا، وتعتبر كأرقى تتويج في كافة قطاعات الصناعة السياحية عبر العالم.

وتعد هذه الجوائز المرموقة ثمرة العديد من المحافل الإقليمية التي نظمت هذه السنة في كل من دبي (الإمارات العربية المتحدة) وأثينا (اليونان) وكيتو (الإيكوادور) وأبوجا (نيجيريا) ونيودلهي (الهند) و جزيرة أنغويلا (الكاريبي).

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW