خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / احتجات غاضبة لساكنة دواوير “حاحا ” و ” المعصرة ” و “عبد الجبار” بمراكش                                                  
احتجات غاضبة لساكنة دواوير “حاحا ” و ” المعصرة ” و “عبد الجبار” بمراكش                                                  

احتجات غاضبة لساكنة دواوير “حاحا ” و ” المعصرة ” و “عبد الجبار” بمراكش                                                  

652014-6f3ca

قامت ساكنة دواوير “حاحا ” و ” المعصرة ” و “عبد الجبار ” باحتجاجات غاضبة أمس الثلاثاء 2014/05/06 في وجه باشا منطقة المنارة حيث إتهمه البعض بتضييع حقوقهم في التعويضات كما إتهمه أحدهم ب” البيع و الشراء في التعويضات” معية مستشار بمجلس مقاطعة المنارة كان سابقاً نائب رئيس للملحقة الإدارية أسكجور والنائب الحالي للرئيس.

و كادت هذه الإحتجاجات تتحول في الكثير من الأحيان الى مواجهة مباشرة حيث تبادلاً طرفيها وابلاً من الشتم و القذف على مسمع عمدة مديينة مراكش فاطمة الزهرء المنصوري و التي فضلت مغادرة المنطقة مؤكدة عزمها على فتح تحقيق في تفاصيل هذه التعويضات السكنية حيث قالت :” لا يعقل نهار الإحصاء الاول لقينا1500منزل و الان وصل الامر لأكثر من 2000”  .

 و في تصريحات للجريدة اكد بعض السكان على تواجد إختلالات كبيرة في هذه العملية من حيث المستفيدين من بقع . حيث إستفاد الكثير من الناس يملكون اقل من 10 أمتار بمساعدة السطلات المحلية و نائب رئيس مجلس مقاطعة المنارة و الذي إستفاد بدوره من هذه العملية بدون وجه حق .

و حسب ذات التصريحات التي سنقوم بنشرها بالصوت و الصورة قريباً , فإن ساكنة الحياة رفعواً شعار” إرحل ” في وجه نائب رئيس مجلس المقاطعة و الباشا كما طالبو بفتح تحقيق عاجل في هذه القضية

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW