اجتماع طارئ لمجلس هيئة المحامين بمراكش

الانتفاضة

مسايرة للمستجدات المهنية الراهنة، عقد مجلس هيئة المحامين بمراكش بمقر الهيئة بمحكمة الاستئناف بمراكش يومه الثلاثاء 22 نونبر 2022 اجتماعا طارئا خصص لعرض الافادات المرتبطة بمجريات الحوار مع المسؤولين الحكوميين، والترتيبات المتواصلة لعقد المؤتمر 31 لجمعيات هيئات المحامين بمدينة الداخلة أيام : 24-25 و 26 نونبر الحالي، والتي تلاها نقاش جاد ومسؤول بين جميع عضوات وأعضاء مجلس الهيئة الحاضرين، وبعد وقوف المجاس على كل هذه التطورات قرر ما يلي :

1-الدعوة لعقد جمعية عمومية استشنائية للهيئة يوم الثلاثاء 29 نونبر 2022 بنادي المحامين بتاركة على الساعة الرابعة مساء بعد الزوال.

2 – التوقف الكلي والشامل عن العمل بجميع المحاكم سواء تعلق الأمر بالجلسات أو بالإجراءات من طرف المحامين ومساتعديهم على حد سواء ابتداء من يوم الأربعاء 23 نونبر 2022 إلى حين انعقاد الجمعية العمومية الاسثنائءية المقررة ليوم اللثاء 29 نونبر 2022. باستثناء مات يتعلق بلآجال القانونية الحالة.

3 –  حرصه الشدشد من أجل إنجاح مؤتمر الداخلة انطلاقا من وعيه المتجدر بأهمية ورمزية المؤتمر بانعقاده في ربوع غالية في وجدان كل المغاربة.

4 – تثمينه لأي حوار جاد مع الجهات المسؤولة للوصل إلى النتائج التي تراعي خصوصية مهنة المحاماة.

Share

عن جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

تحقق أيضا

جلالة الملك يترأس مراسيم تقديم البرنامج الاستثماري الأخضر الجديد للمجمع الشريف للفوسفاط

الانتفاضة ” ترأس صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، يومه السبت 3 دجنبر …