خبر عاجل
You are here: Home / مجتمع / اتفاق بين الرباح والخلفي يرفع عدد البطاقات السككية المجانية للصحافيين
اتفاق بين الرباح والخلفي يرفع عدد البطاقات السككية المجانية للصحافيين

اتفاق بين الرباح والخلفي يرفع عدد البطاقات السككية المجانية للصحافيين

b3328d966ed7b695cd313f2a847f2407_L

اتفقت كل من وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك ووزارة الاتصال والمكتب الوطني للسكك الحديدية على الزيادة في عدد بطاقات التنقل المجانية عبر السكك الحديدية الممنوحة للصحافيين، بإضافة 100 بطاقة أخرى.

وتم، أمس الاثنين 21 ابريل، التوقيع على اتفاقية بهذا الصدد، رفعت عدد بطاقات التنقل المجانية بنسبة كاملة إلى 600 بطاقة بدل 500 سابقا.

ووقع على هذه الاتفاقية وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك ، عبد العزيز رباح، ووزير الاتصال، مصطفى الخلفي، والمدير العام للمكتب الوطني للسكك الحديدية، محمد ربيع الخليع وممثل عن وزارة الاقتصاد والمالية.

وقال الخلفي، في تصريح للصحافة عقب ذلك، إن هذه الاتفاقية تهدف إلى “دعم القدرات البشرية للمقاولات الصحافية والعاملين في مختلف وسائل الإعلام السمعية البصرية العمومية أو الخاصة”، موضحا أنها تقضي “بتخصيص 600 بطاقة تنقل مجانية عبر القطارات بنسبة مائة في المائة بدل 500 كما كان الحال سابقا”.

وأشار إلى أن هذا المبادرة تأتي استجابة للطلب المتزايد على هذه الخدمة، معتبرا أن الأمر يتعلق بخطوة، من ضمن خطوات أخرى، ترمي إلى دعم الجسم الصحافي الوطني.

واعتبر الخليع أن هذه الاتفاقية “ستخول للصحافيين الاستفادة من بطاقات التنقل المجانية بنسبة كاملة، لينتقل بذلك عدد بطاقات التنقل المجانية من 500 إلى 600 بطاقة حاليا”، مضيفا أن وزارة الاتصال “تعوض، بمقتضى هذه الاتفاقية، المكتب الوطني للسكك الحديدية وفقا لتعرفة جد مناسبة”.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW