خبر عاجل
You are here: Home / سياسية / ابن كيران: المتحكمون لن يستطيعوا أن يوقفوا العدالة والتنمية
ابن كيران: المتحكمون لن يستطيعوا أن يوقفوا العدالة والتنمية

ابن كيران: المتحكمون لن يستطيعوا أن يوقفوا العدالة والتنمية

ابن كيران: المتحكمون لن يستطيعوا أن يوقفوا العدالة والتنمية
قال عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، بلغة تغلب عليها الشدة “أتحدى العالم أن يثبت أني شغلت أحدا من عائلتي في أي منصب من المناصب”. مضيفا في كلمة وجهها للمؤتمرين بالمؤتمر الوطني الاستثنائي للمصباح، اليوم السبت بالعاصمة الرباط، أن “الناس يبحثون عن أمانتكم ولا ينظرون لمظهركم أو لباسكم”، مشددا على أن المطلوب هو “الوفاء بالوعود والعهود، والصبر والاعتدال، وتقديم مصلحة الوطن على مصلحة الحزب.. وهذا ما يميز العدالة والتنمية”. يقول ابن كيران.

وتابع الأمين العام قائلا، “المواطن البسيط يشعر أن هذه الحكومة تهتم به، لأنها أحيت صندوق التماسك الاجتماعي، وصرفت تعويضات مالية للمطلقات، ورفعت في المنح الخاصة بالطلبة، وخفضت أثمنة آلاف الأدوية..”، منبها في ذات السياق إلى أن “المغاربة يعرفون من يريد لهم الخير، وقد استقر في أذهانهم أن هذه الحكومة تريد لهم الخير”.

“هذه المرحلة من أفضل المراحل التي قضتها الحكومات منذ الاستقلال”، يشدد ابن كيران، معتبرا أن بعض الخصوم الذين يفكرون في عرقلة مسار هذا الحزب، وفي كل مرة يأتون بمقترح وفكرة وقيادة جديدة من أجل إفشال المسار والفكرة، وأبرز أنهم لن ينجحوا في ذلك أبدا. وأكد أنهم ولو اعتمدوا على بضعة جرائد ومواقع وأشخاص إما يملكونها أو يتحكمون فيها، فلن يستطيعوا أن يوقفوا العدالة والتنمية.

ولفت الأمين العام، إلى أن حزب العدالة والتنمية لن يتراجع عن مسار الإصلاح في ظل الاستقرار الذي اختاره، وقال إن الحزب الذي يرأسه لم يعد له الحق في أن يتراجع عن هذا المسار. منبها إلى أن “الحكومة نفذت وباشرت إصلاحات كبرى، بعدما وجدت البلاد في أزمة يعيشها صندوق المقاصة، وإضرابات عشوائية، ومشاكل في ملف التوظيف، ومشاكل في ملف الماء والكهرباء، وفي ملف القضاء، والنقل، كما وجد أن ميزانية المغرب في حالة اختناق، وكنا على شفا تقويم هيكلي جديد”، قبل أن تعالج الحكومة التي يقودها العدالة والتنمية كل هذه المشاكل، يضيف أمين العدالة والتنمية.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW