خبر عاجل
You are here: Home / مجتمع / ابن عمالقة السياسيين المعروفين بدوار أيت عمارة البور جماعة سيدي بدهاج يدخل غمار الانتخابات التشريعية
ابن عمالقة السياسيين المعروفين بدوار أيت عمارة البور جماعة سيدي بدهاج يدخل غمار الانتخابات التشريعية

ابن عمالقة السياسيين المعروفين بدوار أيت عمارة البور جماعة سيدي بدهاج يدخل غمار الانتخابات التشريعية

الانتفاضة

في تصريح خاص لجريدة الانتفاضة يوسف الشرقاوي ابن عمالقة السياسيين المعروفين بدوار أيت عمارة البور جماعة سيدي بدهاج يدخل غمار الانتخابات التشريعية ل 8 شتنبر برسم سنة 2021 .
إذ أعلن عن رغبته الشديدة في خدمة الصالح العام والتطلع بقوة إلى احتياجات ساكنة المنطقة بصفته جزءا لا يتجزأ من دوار ايت عمارة الذي طوى فيه رداء شبابه .
باسم حزب التقدم والاشتراكية وبنوايا ظاهرة لا تحتاج التلميع حسب أقواله ارتأى الشاب يوسف الشرقاوي أن يواكب المسيرة السياسية التي نشأ وشب فيها بعيدا عن المصالح الشخصية حسب تصريحه
وأضاف المتحدث أن حزب التقدم والاشتراكية اعتمد على برنامج تتوفر فيه تكافؤ الفرص والنهوض بجل القطاعات التي تعرف حركتها عجزا واضحا من بينها قطاع الصحة والتعليم والتفاتة جادة لقطاع الفلاحة لما يشكله من أهمية لدى ساكنة المنطقة إذ يعتبر من بين الأنشطة الأساسية التي تساعد الأسر المعوزة على تحسين وضعيتها الهشة بالمنطقة.
وفي الختام دعا يوسف الشرقاوي كافة سكان دوار أيت عمارة إلى التصويت بكثافة ووضع علامة على رمز الكتاب ” حزب التقدم والاشتراكية ” للشروع في بناء أفاق مشرفة بالمنطقة تضمن شروط العيش الكريم للمواطن.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW