[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]

خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص متلبسين بحيازة كميات مهمة من الكوكايين في عمليات متفرقة بالدار البيضاء
إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص متلبسين بحيازة كميات مهمة من الكوكايين في عمليات متفرقة بالدار البيضاء

إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص متلبسين بحيازة كميات مهمة من الكوكايين في عمليات متفرقة بالدار البيضاء

images

تمكنت فرق الشرطة القضائية أخيرا من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص متلبسين بحيازة كميات مهمة من الكوكايين في عمليات متفرقة بين مطار محمد الخامس ومنطقة مرس السلطان بالدار البيضاء.

 وهمت أول عملية إيقاف شخص من جنسية إفريقية يحمل داخل أحشائه 71 كبسولة من مخدر الكوكايين، أي ما يعادل 1090 غراما، أحيلت على المختبر العلمي والتقني، فيما أحيل الشخص على الطاقم الطبي بالمطار. كما حجزت العناصر الأمنية هاتفين نقالين كانا بحوزة المعني بالأمر. وصرح هذا الأخير، خلال التحقيق، أن مموله شخص يقطن بإحدى دول أمريكا الجنوبية من جنسية إفريقية هو الآخر، حدد له مبلغا ماليا مهما مقابل تسليمه البضاعة.   

وبنفس الطريقة، مكنت عملية القبض الثانية من إيقاف شخص يبلغ من العمر 34 سنة من جنسية إفريقية يحمل داخل أحشائه  هو الآخر 80 كبسولة من مادة الكوكايين يبلغ ووزنها حوالي 1200 غرام، كان في طريقه لتسليمها ببلد إقامته جنوب إفريقيا قادمة من أمريكا الجنوبية، وقد  أحالت عناصر الأمن  عينات منها على المختبر العلمي والتقني.
ووفقا للتحقيقات الجارية، تمكنت عناصر الأمن  بمنطقة  الفداء مرس السلطان من إيقاف سيدة بحوزتها 8 كبسولات من مخدر الكوكايين، صرحت لرجال الأمن أنها تتزود بالمخدر عبر وسيط، تم إيقافه هو الآخر وبحوزته كبسولة واحدة.
وبهذا وصلت حصيلة محجوزات الكوكايين في عمليات متقاربة المدة و متشابهة إلى 160 كبسولة كوكايين، أي ما يفوق 2000 غرام منه.
واعتمدت الشرطة القضائية في عمليات الضبط هاته ، على التجهيزات الإلكترونية الكاشفة والطواقم الطبية واليقظة الأمنية المجهزة والمؤازرة بالكلاب المدربة على المخدرات بشتى أنواعها.
 
Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]
الإنتفاضة

FREE
VIEW