[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]

خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / إقليم شيشاوة .. قائد قيادة سكساوة عنوان عداوة الساكنة والكيل بمكيالين
إقليم شيشاوة .. قائد قيادة سكساوة عنوان عداوة الساكنة والكيل بمكيالين

إقليم شيشاوة .. قائد قيادة سكساوة عنوان عداوة الساكنة والكيل بمكيالين

الانتفاضة

تقدم مواطن مغربي ينحدر من منطقة الودجان التابعة ترابيا لقيادة سكساوة جماعة سيدي غانم بوضع طلب تعرض عن البناء العشوائي لدى قائد قيادة سكساوة بالبقعة الأرضية المسجلة تحت عدد 590 بمكتب التوثيق بامنتانوت والمؤرخ ب 28 أكتوبر 2021 , لكون أساس الملك مقيد ومشاع برسم مغارسة التابث برسم التوثيق بين الطرفين .

واستغرب العارض عن رفض القائد لتسليمه نسخة أصل التعرض والذي تتوفر الجريدة على نسخة منه مؤشرة من مكتب التسجيل قصد الاشعارواتخاذ المتعين في الموضوع .


واعتبر العارض ذلك خرقا سافرا للقوانين الجاري بها العمل مما سيسبب في الفوضى والتحامل على انتزاع حقوق الغير دون موجب حق في الوقت الذي ينتظر من القائد حماية المواطنين وضمان حقوقهم .

مما ساهم في انتشار البناء العشوائي في هذه المنطقة بشكل خطير, واضطر معه احد أعوان السلطة بالمنطقة حديث العهد استغل تقربه لحاميه من السلطة المحلية لتشييد منزله بما يسمى ” الشعبة ” ضربا عرض الحائط جميع قرارات ومراسلات ام الوزارات الصادرة ضد البناء العشوائي والعقوبات التي تنتظر المخالفين .

وفي نفس الوقت يتساءل المتضرر عن أسباب هذا الإجراء الغير المبرر واللااداري الصادر من جهة ننتظر منها تطبيق القانون دون تحيز. والضرب بيد من حديد على جميع المخالفين .
وفي نفس السياق فقد سبق للعارض أن سجل تعرضه لدى المكتب الوطني للكهرباء بامنتاوت بتاريخ 08 أكتوبر 2021 مع الإقرار بالاستلام .

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Leave a Reply

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]
الإنتفاضة

FREE
VIEW