خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / إقليم الحوز فضيحة من العيار الثقيل سائق سيارة الإسعاف تحرش بممرضة
إقليم الحوز فضيحة من العيار الثقيل سائق سيارة الإسعاف تحرش بممرضة

إقليم الحوز فضيحة من العيار الثقيل سائق سيارة الإسعاف تحرش بممرضة

الانتفاضة /سعيد أيت علا

توصلت جريدة الإنتفاضة بنسخة من الشكاية من طرف ممرضة بالمركز الصحي أبادو التابعة لدائرة التوامة إقليم الحوز جهة مراكش أسفي موجهة إلى سرية الدرك الملكي المتواجد بالدائرة المذكورة أعلاه ضد سائق سيارات الإسعاف بالمركز الصحي أبادو مفادها التحرش بها أثناء تنقلها لمدينة مراكش لإسعاف إمرأة حامل في وضعية حرجة يومه 13أبريل 2021 على الساعة الثالثة صباحا .كما تبين في الشكاية أتناء عودة سائق سيارة الإسعاف رفقة الممرضة قام بالتوقف بدوار أهرسان في مكان خال من السكان وبعيد بحجة أن سيارة الإسعاف قد تعطلت.

كما أوضحت الممرضة في نفس الشكاية أن سائق الإسعاف حاول التقرب منها وتقبيلها عنفا مما جعلها تفر منه وتصرخ في وجهه وتتوسل إليه بإعادتها إلى المركز الصحي .حسب ما ذكر في الشكاية.

مما جعل الممرضة تمر من أزمة نفسية حادة بعد تعرضها لتحرش معنف من طرف هذا الوحش البشري الدي يضرب جميع قوانين حقوق المرأة التي ينص عليها القانون الدستوري بالمملكة المغربية عرض الحائط .

وفي السياق ذاته تطالب الأطر الطبية بالمركز الصحي أبادو إتخاذ كل الإجراءات اللازمة مع سائق سيارة الإسعاف الذي يعتبر نفسه فوق القانون ويستحمي بأحد الأشخاص الذي يحميه من قبضة العدالة حسب ما يروج بالمنطقة.

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW