إعفاء عبد الرحيم هاشم والي أمن مراكش من مهامه

UUU

أكدت مصادر مطلعة لجريدة الانتفاضة أن المديرية العامة للأمن الوطني، أعفت، زوال اليوم الاثنين فاتح يوليوز، عبد الرحيم هاشم، والي أمن مراكش، من مزاولة مهامه، وتعويضه بوالي أمن جديد قادم من مدينة وجدة، التي كان يشغل بها منصب والي أمن ” الدخيسى”. وزادت المصادر نفسها، أن حركة التنقيلات هاته تأتي كإجراء روتيني لتجديد آليات العمل الأمني بمراكش نظرا للأهمية وحساسيتها لان مدينة مراكش مدينة سبعة رجال وما أدراك ما سبعة رجال.

  يقول المثل المراكشي “ريا ل الجاوي تيبخر مراكش”.

الانتفاضة

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

مؤتمر يناقش التحول الرقمي بالفضاء الفرنكفوني

الانتفاضة شكل موضوع “التحول الرقمي والولوج إلى الحقوق، رهان مشترك في الفضاء الفرنكوفوني.. ما هور …