إعطاء انطلاقة أشغال تعبيد مسلك طرقي بجماعة سعادة ضواحي مراكش

الانتفاضة

جرى اليوم الثلاثاء 08 فبراير الجاري إعطاء انطلاقة أشغال تعبيد المسلك الطرقي الذي يربط طريق السويهلة وحي الآفاق 6012 بدوار بوسحاب المرابطين على مستوى جماعة سعادة ضواحي مدينة مراكش .

ويندرج هذا المشروع، الذي قام بإعطاء انطلاقة أشغاله قائد قيادة سعادة و رئيس الجماعة وبعض النواب و ممثلي ساكنة دوار بوسحاب و تقني الجماعة بحضور رئيس المصلحة التقنية لمجلس عمالة مراكش، و ممثلي مكتب الدراسات، وممثل عن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، و مقاول الشركة الفائزة بصفقة المشروع، في إطار تأهيل الأحياء الناقصة تجهيز وفك العزلة عن دواوير جماعة سعادة الممول من طرف مجلس عمالة مراكش خلال الإتفاقية المبرمة بين المجلس الجماعي السابق و مجلس العمالة بتاريخ فبراير 2020 .

كما سيساهم هذا المشروع في فك العزلة على ساكنة الدوار المذكور وزواره بجماعة سعادة وكذا تسهيل الولوج للخدمات الأساسية، وبهذه المناسبة يتقدم ممثل ساكنة دوار بوسحاب المرابطين  مولاي عبد اللطيف الدمراني بالشكر للوالي جهة مراكش آسفي و رئيسة مجلس العمالة و قائد قيادة اسعادة ورئيس المجلس الجماعي ولكل من ساهم في ذلك.

Share

عن جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

تحقق أيضا

 بونو احسن حارس في لاليغا الاسبانية

الانتفاضة فاطمة الزهراء بن حيسون/ صحافية متدربة توج الاسد المغربي ياسين بونو حارس مرمى عرين …