خبر عاجل
You are here: Home / دولية / إعتقال ثلاثة شبان مغاربة‎ للإشتباه في تورطهم بمقتل ”بارون مخدرات ” بشمال إسبانيا
إعتقال ثلاثة شبان مغاربة‎ للإشتباه في تورطهم بمقتل ”بارون مخدرات ” بشمال إسبانيا

إعتقال ثلاثة شبان مغاربة‎ للإشتباه في تورطهم بمقتل ”بارون مخدرات ” بشمال إسبانيا

téléchargement (7)

بعد إعتقالهم بفرنسا للإشتباه في تورطهم في مقتل ”بارون مخدرات ” بشمال إسبانيا ، قامت السلطات الفرنسية بتسليم ثلاثة شبان من أصل مغربي للحرس المدني الإسباني على خلفية التهمة المشار إليها .
تفاصيل الواقعة تعود عندما تم العثور على جثة مواطن إسباني بمنطقة ”لاريوخا” شمال إسبانيا في أواخر يونيو من السنة الفارطة ، حيث كانت عليها آثار طلقات نارية ، فتحت على إثرها السلطات الإسبانية تحقيقا أسفر عن تحديد هوية المتورطين في جريمة القتل هاته .
وقد أوضحت المصالح الأمنية الإسبانية أن عملية البحث والتحقيق، شابتها صعوبات كبيرة، نظرا لعدم وجود أدلة وقرائن قوية تمكن من الوصول إلى الدوافع الحقيقة لهكذا فعل حرمي خاصة أن الضحية والجناة لم يكونو يرتبطون بالمنطقة التي وقعت فيها جريمة القتل .
الجناة من أصل مغربي ويحملون الجنسية الفرنسية عمدوا إلى توجيه ثلاث رصاصات نحو الضحية البالغ من العمر 31 سنة أردته جثة هامدة، قبل أن يعملوا على رمي جثته بأحد الأماكن الواقعة بالمنطقة المذكروة ، بغرض إخفاء معالم جريمتهم ، وبعد عملية التحقيق والبحث مع الجناة أرجعت عناصر الحرس المدني الإسباني أسباب الجريمة إلى تصفية حسابات والإتجار في المخدرات خاصة أن الضحية كان كثير التنقل مابين هولندا وكولومبيا وفرنسا .

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW